رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"المنوفي" يضع سموحة في المقدمة أمام الزمالك

عمرو المنوفي لاعب
عمرو المنوفي لاعب سموحة

تقدم فريق سموحة بهدف على الزمالك ببتروسبورت في الجولة الـ16 لبطولة الدوري, احرز الهدف عمرو المنوفي في الدقيقة 32, بدأ اللقاء هادئا وسرعان ما استعاد الزمالك سيطرته وتهديده لمرمى سموحة من خلال هجمات سريعة وخاطفة اربكت الدفاع السكندري.

 

كاد كهربا يسجل مع الدقيقة الرابعة من انفراد  يسدد ترتد  ثم اخرى والمرمى خالي يبعدها المدافع شريف حازم من على خط المرمى الى الركنية.

 

 بعدها مباشرة يمرر هدية لباسم مرسي يضعه وجها لوجه امام الحارس المهدي سليمان من نصف ملعب سموحة يسدد في جسد الحارس وترتد والحارس على الأرض ويلعب الكرة"لولبية" فوق العارضة ليهدر فرصتين في دقيقة واحدة.

 

 يرد سموحة بهجمة خاطفة من خلال كرة بينية خلف دفاع الزمالك لحسام باولو من شبه انفراد يتسرع ويسدد لخروح احمد الشناوي تمر بجوار القائم.

 

 يجري الزمالك تغييرا اضطراريا لإصابة  طارق حامد ويلعب مكانه معروف يوسف  ويبدأ سموحة مع الربع الساعة الثاني سموحة في الضغط  ويهدر الفريق السكندري فرصتين خلال خمس دقائق الاولى من انطلاقة يسارا لايمن اشرف ويلعب خلفية لهاني العجيزي يطيح بالكرة بعيدا عن التهديف تليها هجمة يمينا تصل الكرة سهلة لحسام

باولو المنفرد والمرمى مفتوح أمامه ويسدد بيسراه بجوار القائم الأيسر للحارس الشناوي.

 

 يعود الزمالك لتهديد مرمى سموحة من خلال انطلاقات خاطفة ووسط دربكة داخل منطقة جزاء سموحة يسدد كهربا ينقذ الحارس المهدي وقبلها أبعد المدافع  محمود عزت عرضية كانت في حلق المرمى.

 

هدف لـ "المنوفي"

في الدقيقة 33 ومن هجمة منظمة تنتهي للمنوفي هات وخد مع حسام باولو تصل للأول يسدد من انفراد بعد ضرب قلبي العمق دويدار وعلى جبر الى داخل المرمى مسجلا هدف التقدم.

 

عاب الزمالك التسرع وعدم الجماعية في الأداء بينما اعتمد سموحة على المرتدات الخاطفة ويسدد احمد تمساح قوية في يد الحارس الشناوي.

 

يحاول الزمالك في الدقائق الاخيرة دون خطورة على مرمى سموحة بسبب خط الوسط الذي فشل دفاعا وهجوما.

 

شاهد الهدف..