رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الرماية يبدأ إعداد المتأهلين للأوليمبياد بـ5 معسكرات خارجية

حازم حسنى
حازم حسنى

قرر اتحاد الرماية برئاسة اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد، بدء خطة الإعداد للاعبي المنتخب الوطني المتأهلين لدورة الألعاب الأوليمبية بـ«ريو دي جانيرو 2016»، من خلال معسكر مغلق يبدأ في 31 يناير الجاري ويستمر حتى 15 فبراير المقبل.

وأكد العقيد مصطفى عمران، رئيس اللجنة الإعلامية لاتحاد الرماية، أن الاتحاد بدأ تنفيذ خطة إعداد الرماة المؤهلين للأوليمبياد بعدد من المعسكرات والمشاركات الدولية في بطولات كأس العالم للرماية في هولندا والنمسا وتايلاند وألمانيا والبرازيل على التوالي.

في سياق متصل، يعقد اليوم الأربعاء، الاتحاد حفل تكريم للإعلاميين واللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في القاهرة في الفترة من 28 نوفمبر وحتى 8 ديسمبر الماضي.

وأقيمت البطولة على ميادين نادي الرماية بالهرم ونادي 6

أكتوبر، ونجحت مصر من خلال البطولة في حصد 10 مقاعد لها في أوليمبياد البرازيل، من خلال 10 لاعبين وهم: «حمادة طلعت، أحمد درويش، أحمد محمد، أحمد شعبان، سامي عبدالرازق، عبدالعزيز محيلبة، فرانكو دوناتو، هدير مخيمر، نورهان عامر، عفاف الهدهد»، إضافة إلى الثنائي عزمي محيلبة وشيماء حشاد عقب تأهلهما مسبقًا من البطولات العالمية، ليصبح عدد الرماة المتأهلين 12 رامياً ورامية لأول مرة منذ نشأة الاتحاد المصري للرماية في سابقة هي الأولى من نوعها.