رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"برايس هوارد وهيلين ميرين وجيم كاري" يقدمون حفل الجولدن جلوب 2016

هيلين ميرين وبرايس
هيلين ميرين وبرايس دالاس هوارد وجيم كارى

أعلنت إدارة الجولدن جلوب أو الكرة الذهبية عن انضمام الفنانة برايس دالاس هوارد والفنانة هيلين ميرين والنجم الكوميدى العالمى جيم كاري لقائمة مقدمو حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب 2016.

ذكر موقع هوليوود ريبورتر أن "ميرين" ستقوم بواجبها كمقدمه لحفل الجولدن جلوب، المُقرر إقامته يوم 10 يناير الجارى بالإضافة إلى كونها من المُرشحات لنيل جائزة جولدن جلوب عن دورها فى فيلم "Trumbo"، على عكس "كارى" الذى لم يظهر فى أى أعمال سينمائية فى 2015 ولكنه يستعد لخوض غِمار تجربة سينمائية جديدة فى 2016 تحمل اسم "The Bad Batch" ويشاركه البطولة الفنان كيانو ريفز والفنان جايسون موموا.

كشفت إدارة الجولدن جلوب، فى وقت سابق عبر حسابها الرسمى على تويتر، عن موافقة النجم ميل جيبسون والفنانة أوليفيا وايلد على الانضمام

لمقدمى حفل الجولدن جلوب هذا العام.

ويشارك فى تقديم الدورة الـ73 حفل الجولدن جلوب كوكبة أخرى من نجوم ونجمات هوليوود مثل "إيمى آدامز" والنجمة "جايمي الكسندر" والنجمة "باتريشيا أركيت" والنجم "جيمى فوكس" والفنانة "أمبر هيرد" والفنانة "كيت هادسون" والفنانة "جوليان مور" والنجم "إيدى ريدماين" والفنانة "كيرت راسيل" والنجم "تشانينج تيتوم" والنجم "جي كي سيمونز".

من المُقرر إذاعة الحفل يوم الأحد القادم الموافق 10 يناير على شبكة "NBC" أو "هيئة الإذاعة الوطنية" وسيكون النجم الكوميدى ريكي جيرفيه المُقدم الرئيسى للحفل.