رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الشرطة الإسرائيلية تداهم منزل المشتبه بتنفيذ عملية إطلاق النار بتل أبيب

 عملية إطلاق النار
عملية إطلاق النار بتل أبيب

داهمت قوات من الشرطة الإسرائيلية وجهاز الأمن العام "الشاباك" مساء اليوم السبت  منزل عائلة المشتبه بتنفيذ عملية إطلاق النار في شارع ديزنغوف وسط "تل أبيب" أمس الجمعة والتي أسفرت عن مقتل إسرائيليين اثنين وإصابة 7 آخرين بينهم 4 بجروح خطيرة.

وقالت وسائل الاعلام الإسرائيلية إن عناصر الأمن اقتحموا منزل نشأت محمد ملحم (31 عاما) في عرعرة بوادي عارة بمنطقة المثلث (شمال إسرائيل) واعتقلوا شقيقه وصادروا جهاز الحاسوب الذي كان داخل منزل العائلة في محاولة للوصول إلى معلومات تقود إلى اعتقاله.
وخلال الساعات الماضية تركزت أعمال البحث عن ملحم التي يشارك فيها قوات كبيرة من الشرطة وقوات أخرى سرية في منطقتي باقة الغربية ووادي عارة وأغلقت الشرطة الإسرائيلية عددا من الطرق، وتم استجواب عدد من أقاربه لمعرفة إن كان

تلقى مساعدة من أحد أو أجرى اتصالات مع أي جهات قد تكون لها علاقة بالعملية التي نفذها أمس.
وبحسب الإعلام العبري، فإنه مع مضي المزيد من الوقت على تنفيذ العملية يزداد الاعتماد على المعلومات الاستخبارية التي يجمعها "الشاباك" من خلال الأشخاص وعبر الوسائل الالكترونية المختلفة.
وقررت الشرطة الإسرائيلية و"الشاباك" في أعقاب اجتماع لتقييم الموقف مواصلة عملياتها ونشاطاتها لتعقب منفذ عملية تل أبيب حتى اعتقاله، وطلبت الشرطة من الإسرائيليين التصرف بمسؤولية والانصياع لأوامر عناصر الشرطة لتتمكن من القيام بعملها والتوصل للمنفذ.