رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قطار الزمالك أسوان في طريقه للمباراة.. موعد الوصول والعودة

قطار الزمالك
قطار الزمالك

قبل ساعات من مباراة نادي الزمالك مع زهرة الجنوب نادي أسوان، في الجولة الـ11 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي يُقام على ملعب النادي الجنوبي، تحرك قطار نادي الزمالك من محطة "رمسيس" من القاهرة متوجهًا لمحافظة أسوان.

 

قطار جماهير الزمالك يصل محطة القاهرة استعدادًا للتوجه لإسوان

وفي مشهد جماهير مُزين بالألوان والأعلام البيضاء، غادر هذا القطار (القاهرة / أسوان) المخصوص لمشجعي نادي الزمالك، بعربات ثالثة مكيفة، إذ أنه لمسانده نادي الزمالك في مباراته، كما أن تم تحرك هذا القطار بدعم من المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك.

 

وننشر لكم المواعيد المخصصة لهذا القطار بداية من محطة الإنطلاق "رمسيس" وحتى محطة الوصول "أسوان"، إذ أن الرحلة بدأت في تماما الساعة الـ21:45 دقيقة من محطة رمسيس، ومن المقرر أن يصل القطار في تمام الساعة الـ9.55 صباح غدًا الأثنين، قبل إنطلاق المباراة

بـ4 ساعات فقط.

محطة رمسيس

ومن المقرر أن تبدأ رحلة العودة بعد المباراة، إذ أن قطار (اسوان/القاهرة) يبدأ من محطة أسوان في تمام الساعة الـ10 مساء غدًا الأثنين، ويصل محطة رمسيس في تمام الساعة الـ10:15 صباح اليوم التالي، من بعد المرور على محطة الأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط وملوي والمنيا وبني سويف والجيزة وصولًا إلى القاهرة.

 

وتوجه أحد مهندس هيئة السكة الحديد، بالشكر للفريق كامل الوزير وزير النقل، لدعمه المتواصل للهيئة، والارتقاء بمستوي الخدمة المقدمة لجمهور ركاب قطارات الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

طالع المزيد من الاخبار على موقع alwafd.news