عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القصة الكاملة لوفاة أم على يد ابنتها

وفاة أم على يد إبنتها
وفاة أم على يد إبنتها

جريمة بشعة هزت ثوابت الإنسانية ويصعب على العقل إدراكها، بعد قيام فتاة بالتخلص من والدتها بمساعدة جارهم، لدرجة أنها طلبت منهم نطق الشهادة حتى قاموا بسكب الماء الساخن عليها وذلك للتأكد من وفاتها نهائيًا.

 

جريمة بورسعيد

 

اقرأ أيضًا.. التخطيط تشارك باجتماع شركاء مِرفق أطر التمويل الوطنية المتكاملة

 

شهدت محافظة بورسعيد، جريمة بشعة، كان منفذوها فتاة وجارها، لاقدامهم على انهاء حياة والدتها وتدعى "داليا سمير" وتبلغ من العمر 42 عاما، وتعمل مشرفة عمال بمستشفى بورفؤاد العام، وذلك داخل منزلها في حي الفيروز نطاق مدينة بورفؤاد، حيث ترجت الأم المتهمين بنطق الشهادة قبل الموت فقاموا بسكب الماء الساخن على جثتها للتأكد من الوفاة.

 

مفاجأة فى تحريات المباحث 

 

وكشفت التحريات، أن مباحث بورسعيد تلقت بلاغًا بالحادث، وانتقل على الفور فريق لمعاينة مسرح الجريمة، وإذا بهم يجدون تيشرت تبين من سؤال الأطفال أبناء المقتولة، أنه لجار لهم، وعلى الفور جرى ضبطه، وخلال سؤال ابنتها التي تبلغ من العمر 20 عامًا شك الفريق الأمني في حديثها، ومحاولاتها والجاني الثاني في إقناعهم بأن الواقعة سرقة وأن لص قتلها.

فتاة تعترف بقتل أمها 

 

صدمت اعترافات الفتاة لمباحث بورسعيد، بعدما كشفوا أنهما نفذا جريمتهما وانهيا حياتها، داخل منزلها بمنطقة حي الفيروز بمدينة بورفؤاد.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن مرتكبي جريمة مقتل سيدة هي ابنتها "ن" 20 سنة، بالاشتراك مع شاب جارها 18 سنة، واعترف المتهمان في أقوالهما، بأن الضحية طلبت الرحمة بها وإعطاءها فرصة للنطق بالشهادة، وأن ابنتها قامت بسكب ماء ساخن على جثتها للتأكد من موتها.

ومثلت الابنة المتهمة وصديقها الجريمة، وذلك في مسرح الواقعة في حي الفيروز ببورفؤاد، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

 

منشور مثير 

 

وجد منشور على موقع فيس بوك، عبارة عن آخر ما كتبته داليا سمير الحوشي، سيدة بورسعيد التي اتُهمت ابنتها وصديقها بقتلها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد، وذلك كرسالة تهنئة منها إلى ابنتها المتهمة على صفحتها الشخصية بمناسبة عيد ميلادها.

 

آخر ما كتبته سيدة بورسعيد لابنتها التي قتلتها بمساعدة صديقها 

 

وجاء نص الرسالة:"حبيبتي وصاحبتي وبنتي ونور عيني.. أنا مهما أنا قولت عنك مش هكفي كلام يا أغلى عليا من نفسي يا أجمل نور كل سنة وأنتي طيبة يا أول نور لعيني ربنا يسعدك يا رب ويهنيكي ويحفظك يا رب".

 

أمرت النيابة العامة بمحكمة بورسعيد الابتدائية، بحبس فتاة وجارها المتهمين بقتل أمها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بالتصريح بدفن جثة الضحية.

 

تحقيقات النيابة العامة

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن مرتكبي جريمة مقتل سيدة بمدينة بورفؤاد هي ابنتها "ن" 20 سنة، بالاشتراك مع شاب جارها 18 سنة، وأثناء سؤالهما بالتحقيقات حاولا الإيحاء بأن هناك لص وراء ارتكاب الواقعة.

 

فيما اعترف المتهمان في تحقيقات

النيابة العامة بأن القتيلة دخلت المنزل وفوجئت بوجودهما داخله وحدهما، فقررا إنهاء حياتها، وذلك بالاعتداء عليها بواسطة جسم حاد.

واعترف المتهمان في أقوالهما بتحقيقات النيابة، بأن الضحية طلبت الرحمة بها وإعطاءها فرصة للنطق بالشهادة، وأن ابنتها قامت بسكب ماء ساخن على جثتها للتأكد من موتها.

التيشيرت كلمة السر 

وكانت المباحث الجنائية، خلال معاينتها لمسرح الجريمة عثرت على تيشرت، ومن خلال سؤال أولاد القتيلة تبين أنه لجارهم.

واستمعت النيابة العامة، للشهود ورفع البصمات، وتحفظت على تسجيل كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، ومن المنتظر أن تخضع ابنة القتيلة للكشف الطبي لبيان عذريتها.

وتبين أن الفتاة قاتلة أمها بالاشتراك مع جارهم، تدرس بالمرحلة الجامعية وأنها كانت تعطي درسا لأخت جارها المشترك معها بجريمة قتل أمها.

سحب عينة دماء

وكلفت النيابة العامة فريق طبي تابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد بسحب عينة دماء للكشف عن إدمان المتهمة نورهان خليل قاتلة والدتها داليا الحوشى فى بورسعيد لبيان مدى تعاطيها مواد مخدرة من عدمه أو وقوعها تحت تأثير المخدرات أثناء تنفيذ الجريمة. 

قرار النيابة العامة 

 

جاء قرار النيابة العامة عقب حالة اللامبالاة التى ظهرت عليها المتهمة بقتل والدتها مشرفة العمال فى بورسعيد أثناء تمثيل الجريمة وهى التى لم تشعر بأى نوع من الارتباك وكذلك حالتها التى ظهرت بها داخل محبسها بقسم شرطة بورفؤاد أول وهى الضحك واللامبالاة .

مقتل سيدة 

 

وكان مدير الأمن بمحافظة بورسعيد، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بمقتل سيدة بنطاق قسم شرطة ثاني مدينة بورفؤاد، في ظروف غامضة.

 

وتبين من تحريات المباحث الجنائية، أن القتيلة "داليا س. ح" وتلبغ من العمر 42 سنة، وتوفيت بمنزلها بمنطقة مساكن الفيروز، وتعمل بوظيفة مشرفة نظافة بمستشفى مدينة بورفؤاد، ولديها شابة بالجامعة وولد بالمرحلة الإعدادية وآخر بالمرحلة الابتدائية.