رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأحوال المدنية بالمولات| استخراج الوثائق المميكنة من 17 مول

وزارة الداخلية المصرية
وزارة الداخلية المصرية

توسعت وزارة الداخلية في التيسير على المواطنين وتسهيل إجراءات استخراج الأوراق ومستخرجات الأحوال المدنية، دون الحاجة للتوجه إلى مواقع الجهات الشرطية.

 

وبلغ عدد منافذ الأحوال المدنية بالمولات، ما يزيد عن 25 مركزا في المولات التجارية والتجمعات، تعمل على مدار 12 ساعة يوميا بما في ذلك أيام الجمعة والإجازات.

 

استخراج الوثائق المميكنة من 17 مول

موعد التقديم على وظائف المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي

ويمكن استخراج الوثائق المميكنة من 17 مول ومركز تسوق حيث تتيح تلك المراكز خدمة استخراج بطاقة الرقم القومي بـ175 جنيها من ماكينة الخدمات الخاصة بالأحوال المدنية بعد التحقق من هوية طالب الخدمة بنسبة 100% عن طريق مطابقة بصمات الأصابع والوجه، بما هو مسجل بقاعده بيانات الرقم القومي لحظيا أثناء إنهاء الخدمة بما يمكن المواطن من طباعة جميع وثائق الأحوال المدنية الميلاد - الوفاة - الزواج - الطلاق من خلال ماكينة مخصصة لتلك الخدمة دون تدخل للعنصر البشري، مع توفير إمكانية الدفع النقدي واستلام إيصال السداد من خلال الماكينات على مدار الـ24 ساعة.

 

أماكن فروع الأحوال المدنية بالمولات :

الداخلية تتحدث عن خدمات الأحوال المدنية والجوازات للمصريين بالخارج

 - سيتي ستارز، مول مصر الجديدة، مكسيم، مول التجمع الخامس، مطار القاهرة الدولي، سيتي سنتر، كارفور المعادي، سيتي سنتر ألماظة، تاون سنتر السلام، تاون سنتر السلام، مول طريق القاهرة الإسماعيليية، افينيو مول الرحال، مول العرب بالشيخ زايد، داندي مول بطريق القاهرة الإسكندرية، سيتي سنتر كارفور الإسكندرية ،مول طنطا، جولف سيتي بالعبور، سيتي سنتر مول بالغردقة مراكز جديدة.

 

كما تم مؤخرا افتتاح عدد من المراكز النموذجية لمواليد الخارج في أماكن أبراج منطقة العباسية، محطة مصر بمنطقة رمسيس،

مجمع مدينتي السكني بمنطقة الكرفت زون التجارية، كمبوند بروج السكني بطريق الإسماعيلية الصحراوي، مجمع سوديك بمنطقة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، مول أكتوبر فيستيفال بمدينة 6 أكتوبر، مول مصر بمدينة 6 أكتوبر.

 

وتشهد تلك المراكز إقبالا جماهيريا كبيرا بسبب عمل ماكينة مصدرات التي تستخدم في استخراج شهادات الميلاد والوفاة وبطاقات الرقم القومي في نفس اليوم وطوال 24 ساعة، وذلك بإشراف المقدم أحمد خضر وفاتن الروبي مدير المركز، واللذان حظيا بإشادة من المترددين على المكان.

 

أماكن المراكز النموذجية للأحوال المدنية في المحافظات

 

كما انتشرت المراكز النموذجية للأحوال المدنية في المحافظات، في الأماكن التالية: مول العبور التجاري بمدينة العبور، مول العابد بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بالقليوبية، مول سفن ستارز التجاري بمدينة السادات بالمنوفية، مول جرين بلازا بمنطقة سموحة في الإسكندرية، مول سينزو التجاري بمدينة الغردقة، ومول الندى التجاري بمدينة المنيا الجديدة.

 

أسعار استمارات بطاقة الرقم القومي بالمراكز النموذجية

المميزة سعرها 170 جنيهاً ويتم استلامها بعد 24 ساعة فقط.

 العاجلة سعرها 120 جنيها ويتم استلام البطاقة بعد 3 أيام.

العادية سعرها 45 جنيها ويتم استلامها بعد 15 يوما من تاريخ تسليمها.