رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بهذه التخفيضات.. انطلاق معرض أهلًا رمضان الثلاثاء المقبل

معرض أهلًا رمضان
معرض أهلًا رمضان

 يولي الرئيس عبدالفتاح السيسي لمعارض أهلًا رمضان ‏اهتمامًا خاصًا بعد توجيهه بالتوسع في نشر ‏تلك المعارض وبزيادة التخفيضات حتى ‏يستطيع المواطن الحصول ‏على سلعه بتخفيضات كبيرة.

 

اقرأ أيضًا: أبرز المعلومات عن معارض أهلًا رمضان وجهود الدولة لمواجهة الغلاء

 

يأتي ذلك في ظل ظروف صعبة يمر بها العالم جراء ارتفاع الأسعار على خلفية الأزمة الروسية الأوكرانية التي نجم عنها توقف بعض السلع التي تستورد من كلا البلدين.

 

وتحرص الدولة المصرية على توفير السلع بأسعارها الطبيعية قبل الحرب الروسية الأوكرانية، ومواجهة جشع التجار مستغلين الازمة في زيادة أسعار بعض السلع المحلية بدون داعٍ ذلك.

وكان من المخطط أن يتم البدء في إقامة معارض "أهلًا رمضان"، والتي تشهد توفير السلع بأسعار مخفضة، في 24 مارس الجاري، ولكن تم الاتفاق مع وزير التموين على أن يبدأ تشغيل المعارض الثلاثاء 15 من مارس بالمحافظات، ثم بالقاهرة الكبرى.

 

وذلك في إطار إتاحة السلع اللازمة للمواطنين لهذا الشهر الكريم، على أن

تستمر تلك المعارض طوال الشهر المعظم.

وبلغ عدد الشركات التي تقدمت حتى الآن ‏للمشاركة بالمعرض أكثر من 175 شركة، متوقعًا زيادتها ‏إلى 250 شركة ‏قبل بدء المعرض، وأن التخفيضات سوف تتراوح  ما بين 20 إلى 25%، ‏كما أن كل سلسلة تجارية سيقام ‏فيها ركن خاص تحت اسم ‏‏"أهلًا رمضان" لتغطية ‏أكبر مساحة جغرافية، إذ تصل عدد الفروع ‏إلى نحو ‏‏1300 فرع.‏

 

وسيشارك حوالي 1300 مجمع استهلاكي ‏و500 منفذ من منافذ جمعيتي ‏وعدد من المنافذ ‏المتحركة في معارض أهلا رمضان هذا ‏العام بالتخفيضات ‏السابقة نفسها، وبلغت التخفيضات من 20% إلى 25 %.

 

لمزيد من الأخبار.. اضغط هنا