رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. أمين عام المحامين العرب: مصر تلعب دورًا هامًا في القضية الفلسطينية

اجتماع المحامين العرب
اجتماع المحامين العرب

أكد مكاوي بن عيسى، الأمين العام لإتحاد المحامين العرب، أن مصر تلعب دورًا أساسيًا وهامًا في القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أنها أعلنت مع بداية الاعتداءات الإسرائيلية في القدس، عن إدانتها واستنكارها لاقتحام المسجد الأقصى، ومحاولة تهويد القدس، كما أكدت ضرورة توفير الحماية للفلسطينيين، والتوصل إلى حل سياسي شامل .

 

إقرأ أيضًَا..صور.. أمين اتحاد المحامين العرب: نُدرك مسؤولياتنا تجاه القضية الفلسطينية

 

طالع المزيد من أخبار موقع الوفد الإلكتروني.

 

وثمن الأمين العام لإتحاد المحامين العرب، الجهود المصرية الحثيثة لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني جراء اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، وفتح مصر لمعبر رفح لاستقبال المصابين والجرحى من قطاع غزة لتلقي العلاج بالمستشفيات المصرية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اتحاد المحامين العرب الطارىء، الذي عقدته الأمانة العامة للاتحاد، اليوم الخميس، عبر تقنية "زووم"، من مقر الاتحاد بجاردن سيتي؛ للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وبحث سبل مواجهة الجرائم، والانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، في الأراضي الفلسطينية.

 

شارك في الاجتماع كل من، النقباء، والأمناء العامين المساعدين، والأعضاء المنضمين، والجامعة العربية، ووزارة الخارجية المصرية، وسفير دولة فلسطين، والمنظمة العربية لحقوق الإنسان، والمنظمات الحقوقية والهيئات ذات الصلة.