رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النشطاء عن مسلسل الفتوة: شغل عالٍ وأحمد صلاح حسني يرد: القادم أحلى

مسلسل الفتوة يتصدر
مسلسل الفتوة يتصدر تويتر

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال والفنان أحمد صلاح حسني عن إعجابهم بأولى حلقاته التي جذبت له ملايين المشاهدين، ودشنوا هاشتاج بأسم المسلسل وتفاعل النشطاء معه.

اقرأ أيضًا: أبرزهم بكار.. تعرّف على مواعيد المسلسلات المتحركة

ووجه البعض الشكر للقائمين على العمل وعلى رأسهم بطل المسلسل ياسر جلال لتقديمهم محتوى يحترم المشاهد وقال أحدهم:" شكرًا ياسرجلال وكل نجوم العمل أنهم قدموا لينا حاجة محترمة من ريحة الزمن الجميل والناس الطيبين بثق فيك دايمًا وفي اختياراتك لأدوارك وإنك بتحترم جمهورك وتقدم ما يليق به دائما فن بدون إسفاف أو ألفاظ خارجة وصاحب رسالة شكرا لكل صناع العمل".

وأشاد الكثيرون بطاقم العمل الذي يضم نجوم كبار مثل القديرين أحمد خليل ورياض الخولي:"مسلسل جميل جدًا ومتعوب عليه جدًا..وطبعًا ياسر وأحمد صلاح وأحمد خليل ورياض الخولي وباقى الكاست عملو شغل عالي ومتأكدة المسلسل هيقوى أكتر".

وأكد المغردون أن الفتوة سيكون له نصيب كبير من نسب المشاهدة في سباق رمضان للدراما، وقال أحد

النشطاء:"شكلي مش هتابع أى مسلسل غيره لميولي وحبي للحقبه الزمنية دي من تاريخ المحروسة.. بالتوفيق يارب يانجوم".

وأضاف أخر:"الفتوة مسلسل ذات قصة وأداء وتصوير وإنتاج وإخراج بنسخة مصرية على الطريقة العالمية أحسنتم جميعًا.. وأنتم الأفضل هذا الموسم بلا منازع"، وتابع غيره:"شابوه لكل من ساهم في خروج العمل بالشكل ده حاجة كدة عظمة كل واحد في المسلسل من أول حلقة خادم دوره كويس".

ومن جانبه عبر الفنان أحمد صلاح حسني أحد أبطال العمل عن سعادته بردود أفعال الجمهور عقب عرض أولى الحلقات من الفتوة وقال:" الحمدالله علي رد فعل حضرتكم بعد الحلقه الاولي و ان شاء الله القادم يكون احلى.. الحمدالله"