رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

آخر موعد لتأكيد القبول بجامعة الملك فيصل

في خدمتك

الثلاثاء, 16 أغسطس 2022 12:56
آخر موعد لتأكيد القبول بجامعة الملك فيصلجامعة الملك فيصل
خاص الوفد

 

جامعة الملك فيصل ، تصدرت العبارات الأكثر بحثا بالمملكة العربية السعودية، بعد الاعلان عن نتائج قبول الدفعة الأولى في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم "انتظام" ، عبر بوابة القبول الإلكتروني، جاءت الرغبة الأولى بالجامعة  لـما نسبته 24,26% من المتقدمين والمتقدمات، كما حققت الجامعة الرغبة الثانية لـما نسبته24,11% من المتقدمين والمتقدمات، من خلال المفاضلة بينهم إلكترونيا.

جامعة الملك فيصل 

 

وشاركت جامعة الملك فيصل، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إعلان النتائج،وجاء فى منشورها "نأمل الدخول على البوابة، والاطلاع للأهمية على التعليمات المتعلقة بهذه الدفعة. وفق الله الجميع، راجية التوفيق لمن لم يتم قبولهم في هذه الدفعة، وأن تتاح لهم فرصة القبول بإذن الله تعالى في الدفعة اللاحقة وفق نسبتهم الموزونة، وتوفر مقاعد شاغرة".

 

تأكيد القبول بجامعة الملك فيصل

 

ويجب على المقبولين على حساب طلب القبول بجامعة الملك فيصل ،الضغط على زر أيقونة الموافقة لتأكيد القبول الإلكتروني، لاستكمال إجراءات قبولهم،

خاصة الطلبة المقبولين بجامعتين يستوجب عليهم إلغاء تأكيد القبول في الجامعة الأخرى، ومن ثم تأكيد القبول في جامعة الملك فيصل.

وبالنسبة لمن لم يتم قبولهم خلال الدفعة الأولي بجامعة المك فيصل، فعليهم انتظار الدفعات اللاحقة حسب ترتيب تسلسلهم في الانتظار مع زملائهم وفي حالة انطباق شروط القبول عليهم وتوفر مقاعد شاغرة سيظهر قبولهم في الدفعة الثانية .

 

آخر موعد لتأكيد القبول بجامعة الملك فيصل

وتم تحديد موعد  نهاية تأكيد القبول الإلكتروني بجامعة الملك فيصل، وسيكون يوم الأربعاء الموافق 19محرم 1444 هجريا، في تمام الساعة الـ12 ظهرا.

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا