رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

شرطة الموضة تكشف عيب فستان كارا ديليڤين في مهرجان كان 2022

أسرة

الخميس, 26 مايو 2022 22:58
شرطة الموضة تكشف عيب فستان كارا ديليڤين  في مهرجان كان 2022عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليڤين
كتبت- زينب النجار:

دائما ما يحرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبدأء رأيه بإطلالات نجمات هوليوود وفي مختلف الوطن العربي، وهذا ما فعله بأحدث إطلالات عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليڤين  بمجرد ظهورها في فعاليات مهرجان كان السينمائي 2022، بحضور نجمات هوليوود.

 

اقرأ أيضًا.. بيلا هلال تعتمد موضة الكب مع المخمل في مهرجان كان السينمائي 2022


وجاء تعليق إيلي حنا لإطلالة كارا ديليڤين  عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بالإنستجرام، قائلاً: "  أخيرا شفتها لابسة شي عليه القدر و القيمة ب مناسبة!!!، اطلالة فخمة و انيقة جدا جدا!!!".

كارا ديليڤين
وتابع: "الفستان كتير حلو و تنسيق القفازلت اعطى vibes حلوة للاطلالة، طيب... صار وقت النكد بتاع ايلي حنا يلي لازم يدخّل "بس" بطل اطلالة اولا، زعجوني تفاصيل ال corset يلي ظاهرين عند منطقة البطن... اعطوا مظهر مش مرتب.تسريحة

الشعر مش كتير حلوة كنت بفضل شي تاني".

كارا ديليڤين
واختتم: "المجوهرات مش مبينين فخمين و هيك فستان كان لازمه قطعة فخمة متل قطع chopard يلي شفناهم بالمهرجان سابقا، بس بشكل عام، اطلالة حلوة و انيقة و افضل من كتير اطلالات بالمهرجان".


وبدت كارا بإطلالة جذابة، مزجت بين الأناقة والاختلاف في آن واحد، مواكبة لأحدث موضة الفساتين السهرة لعام 2022، حيث ارتدت فستان طويل ومجسم، بدون أكمام، صمم من قماش التل مع المخمل الناعم باللون الأسود، وزين بجوانتي طويل تناغمت مع إطلالتها.

كارا ديليڤين
واعتمدت لم خصلات شعرها لأعلى "كعكه" ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون الكشمير في

الشفاه.
 
كارا ديليفين
كارا ديليڤين (ولدت في 12 أغسطس 1992) هي عارضة أزياء بريطانية وممثلة، ومغنية، وناشطة اجتماعية. 
في عام 2015 ظهرت في فيديو كليب لأغنية «دم فاسد» مع الفنانة تايلور سويفت. وقعت مع «عاصفة العارضات للإدارة» بعد ترك المدرسة في عام 2009.

كارا ديليڤين
 وحازت على لقب«ايقونة العام» في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية في عام 2012 و 2014 وظهرت في عروض للمنازل بما في ذلك بربري، التوت، دولتشي آند غابانا، وجايسون وو. وقالت إنها بدأت مشوارها الفني مع دور ثانوي في فيلم التكيف 2012 ل آنا كارنينا.

 

بدأت ديليفين حياتها المهنية في التمثيل بدور ثانوي في معالجة لرواية آنا كارنينا سنة 2012، ومن أدوارها البارزة دور «مارجو روث شبيجلمان» في الفيلم الرومانسي الغامض مدن الورق سنة 2015. وأيضًا دور الساحرة في فيلم الفرقة الانتحارية سنة 2016، وكذلك دور «لوريلين» في «فاليريان لوك باسن ومدينة الألف كوكب» سنة 2017.

لمزيد من أخبار الأسرة أضغط هنا..
ذات صلة.

سلمى أبو ضيف تتألق بفستان ساحر في مهرجان كان 2022

 

أهم الاخبار