رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نانسي عجرم تتألق بفستان ساحر ومكياج ناعم

أسرة

الثلاثاء, 24 مايو 2022 23:39
نانسي عجرم تتألق بفستان ساحر ومكياج ناعم النجمة اللبنانية نانسي عجرم
كتبت- زينب النجار:

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

إقرأ أيضًا.. بمكياج ناعم .. نانسي عجرم تبرز جمال ملامحها


وبدت نانسي عجرم بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل، مجسم من اعلى وفضفاض من أسفل، بحملات، ينتمى لقصة  الـ v، مصمم من قماش ناعم مخروم باللون البيج الغامق.


واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة حرية فوق كتفيها ووضعت مكياجًا ساحرًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل مع لون النود في الشفاه مما جعلها تبدو ببشرة برونزية ناعمة.

وعلقت على الصور، قائلة: "خدني على دنيي ما فيها حدا، إلا أنا وإنت وشمس ما بتغيب".


نانسي عجرم
نانسي نبيل عجرم (16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان)؛ مغنية

لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

نانسي عجرم

حققت نانسي نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكاكولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

نانسي عجرم
بدايتها الفنية 
في الحادية عشرة من عمرها شاركت في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية

في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عاما ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة و«أن تكون استثنائية». أطلقت ألبوم محتجالك ثم شيل عيونك عني، تعرفت على مدير أعمالها الحالي جيجي لامارا أثمر هذا التعاون بينها ألبوم يا سلام الذي أطلقها للشهرة.

 

اختارتها الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري لتطل في برنامجها أوبرا ونفري شو عبر حلقة خاصة عن المشاهير الأكثر شهرة في العالم وجاء الاختيار عليها كالنجمة الأكثر جماهيرية في الشرق الأوسط. وفي أكتوبر 2009 عينت كسفيرة للنوايا الحسنة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط التي تضم 22 بلدًا من قبل صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، حيث ذكر راي فيرجيليو ممثل المنظمة أن اختيارها تم لأنها ستساعد في دعم القضايا التي تهتم بها اليونيسيف في المنطقة.

لمزيد من أخبار الأسرة أضغط هنا..
ذات صلة

بإطلالة ساحرة.. نانسي عجرم تشعل ستاد القاهرة

 

أهم الاخبار