رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

نور عريضة تفشل في إبهار شرطة الموضة بالعقد الألماس في مهرجان كان 2022 (تفاصيل)

أسرة

الثلاثاء, 24 مايو 2022 23:19
نور عريضة تفشل في إبهار شرطة الموضة بالعقد الألماس في مهرجان كان 2022 (تفاصيل) عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة
كتبت- زينب النجار:

فشلت عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة ان تبهر ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا بإطلالتها خلال حضورها مهرجان كان السينمائي 2022، وجاء تعليقه حاد للغاية، عبر الصفحة الرسمية لشرطة الإنستجرام، قائلاً: " أكثر اطلالة انطلب مني احكي عنها مبارح و اليوم هي اطلالة نورعريضة مهرجان كان السينمائي".

 

إقرأ أيضًا.. شرطة الموضة تتنمر على فخامة عقد جويل مردينيان في مهرجان كان 2022
وتابع: " و اكتر اطلالة ترددت احكي عنها هي هالاطلالة لانكم بتعرفوني ما بحب ستايل نور ف شو ما قول رح تتهموني بعدم الموضوعية، بس ما بقدر خجلكم وأضاف: "هالاطلالة يتنضم لقائمة "أسوأ الاطلالات بمهرجان كان".


واكمل: "الفستان سيء سيء سيء خالي من اي عنصر جميل او مبهر... حتى تصميمه و تنفيذه سيئين و مش لايق على نور و مش مناسب".


واختتم: "الجزء العلوي مبين شغل خياط مبتدئ و الجزء السفلي كارثة بيشبه الشي يلي كانت تحطه المرحومة ستي على التلفزيون من فوق، الشي الوحيد الحلو هو العقد يلي

مبين قطعة فنية متعوب عليها.


و بعطي الإطلالة 2/10 (كرمال العقد".
وتألقت نور عريضة بإطلالة لافته تميل للجرأة والأختلاف في آن واحد، حيث ارتدت فستان جرئ مكون من قطعيتن منفصلتين، كروب توب مكشوف الصدر، وجيب ضيقة باللون الأبيض، من مجموعة جيفانشي Givenchy، كما لفتت الأنظار بعقد أشبه بكاب من الذهب الأصفر.
اتسم العقد بالفخامة وهذا ما اكدته عبر الاستوري الخاصة بها والتى تؤكد فيها ان 
الوقت المستغرق لعمل العقد، إذ ذكرت"2000 ساعة شغل و369 حبة ألماس"
ويذكر أن العقد الألماسي الذي زين عُنق عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة، كان الوجه الإعلاني لدار «بوشرون» للمجوهرات الثمينة، وينتمي العقد المثير للجدل إلى مجموعة Ailleurs high jewelry، ومكون من 5 قطع رئيسية صممتها المديرة الإبداعية للدار Claire 
Choisne، مصممة العقد تكشف تفاصيل تصميمه.

نور عريضة
وقد كشفت كلير شوازن، المديرة الفنية لبوشيرون، كواليس

التصميم، لموقع لموقع «Women's Wear Daily». والذي يعد من ضمن  التصاميم الأولى لمجموعة المجوهرات الرّاقية، وهو من مجموعة Femme Sable أو «المرأة الرملية»، والذي يجمع بين المواد الشبيهة بالخشب المستخدمة في أعمال الخوص والذهب الأبيض، بينما الماس يستريح عند الحلق، ويخفي المشبك الذي يحافظ على التصميم المفتوح من الخلف مغلقًا.
وأشارت مصممة العقد ان تصميمه استغراق صنعه 2000 ساعة، بما يعادل 83 يوما،gليحدث تناغم بين  الأكوان والمواد، حيث انه صمم   خصيصا لمهرجان كان.

نور عريضة
أما من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر جذابة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الناعم المتناغم مع لون بشرتها الشقراء مع لون البينك في الشفاه.

نور عريضة
مهرجان كان السينمائي
مهرجان كان 2022 الأكثر شهرة في عالم السينما، حيث يجتمع أقطاب صناعة السينما والترفيه من جميع أنحاء العالم، والذي سيستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر ذاته.
وحصلت الهند على لقب بلد الشرف الرسمي في مهرجان كان هذا العام، وسوف يسير العديد من المشاهير الهنود على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2022 لأول مرة، وذلك بفضل هذا التكريم الخاص.

نور عريضة
وتتضمن قائمة نجوم بوليوود المشاركين: آيشواريا راي، وديبيكا بادوكون، وأكشاي كومار، وسونام كابور، وهينا خان، وآخرين.

 

لمزيد من أخبار الأسرة أضغط هنا..
ذات صلة

مهيرة عبدالعزيز تصدم شرطة الموضة بأحدث إطلالاتها بمهرجان كان 2022

 

 

أهم الاخبار