رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

سوزان نجم الدين تروج لـ"تماسيح النيل" بالأزرق الأنيق

فاشون

الخميس, 27 يناير 2022 13:33
سوزان نجم الدين تروج لـتماسيح النيل بالأزرق الأنيق الفنانة السورية سوزان نجم الدين

كتبت - زينب النجار:

 حرصت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "تماسيح النيل"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. سوزان نجم الدين: أنا محجبة داخليًا.. والحجاب لا يعني أنك صح دينيًا

 

 خطفت سوزان الأضواء نحو إطلالتها المميزة المواكبة لأحدث صيحات الموضة في شتاء 2022، مرتدية فستانًا قصيرًا، مجسمًا، بأكمام طويلة فضفاضة وأسورة عريضة، ينتمي لقصة الـ v، مصمم من قماش الجلد باللون الأزرق الفاتح، فيما انتعلت حذاءً

ذا كعب عالٍ باللون  الأسود.

سوزان نجم الدين

 أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

سوزان نجم الدين

 وعلقت على الصور، قائلة: "من العرض الخاص لفيلم تماسيح النيل مع ألمع نجوم الكوميديا في مصر الحبيبة إنتاج شركة دانا، وإخراج الرائع والمتميز سامح عبدالعزيز، وهلأ صار فيكن تحضروا الفيلم بجميع

دور السينما".

سوزان نجم الدين

معلومات عن سوزان نجم الدين:

 سوزان نجم الدين من مواليد 24 نوفمبر 1966، ممثلة سورية، كانت بدايتها الاحترافية من خلال دور بطولة رئيسي في مسلسل قلوب دافئة مع صباح الجزائري سنة 1989م.

سوزان نجم الدين

 لتتوالى أعمالها بعد ذلك داخل سوريا وخارجها، ومن أبرز أعمالها في التسعينيات: حكايات من التاريخ، نهاية رجل شجاع،المهر الدامي،إخوة التراب،الثريا، الكواسر، فرصة العمر.

سوزان نجم الدين

حياتها الشخصية:

 لديها أربعة أبناء وهم سهير، سارة، حيان، وحازم، من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي، الذي انفصلت عنه عام 2014، وهم يعيشون في الولايات المتحدة مع والدهم.

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

الأبيض يعكس شباب سوزان نجم الدين في "الجريئة وشيخ الحارة"