رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

زهير مراد يعكس أناقة منى زكي بفستان لافت والسعر خرافي

فاشون

الاثنين, 06 ديسمبر 2021 20:10
زهير مراد يعكس أناقة منى زكي بفستان لافت والسعر خرافي الفنانة منى زكي

كتبت - زينب النجار

خضعت الفنانة منى زكي لأحدث جلسة تصوير، لتؤكد للجميع مدى أناقتها ورقي ذوقها ومحاظتها على قوامها الممشوق مثلما كانت.

 

اقرأ أيضًا.. منى زكي بعد حصولها على جائزة فاتن حمامة: شرف ومسئولية كبيرة

 منى زكي

وتألقت منى زكي بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأنوثة والرقي في آن واحد، من أختيار خبير الموضة سيدريك حدّاد، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا من أعلى وفضفاضًا من أسفل، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، مصمم من التل المطرز بالكامل بحبات الخرز، حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، ويصل سعره إلى 10,583 دولار، أي حوالي 166 ألف جنيه مصري، عكس الفستان مدى رقي ذوقها.

 منى زكي

وأكملت رقي إطلالتها بالتزين بعقد مصمم من الألماس وأقراط كبيرة وأسورة، مرصعه بالأحجار الكريمة.

 منى زكي

أما من الناحية الجمالية، اعتمد مصفف الشعر Rafi Fazaa، تسريحة شعر بسيطة لها متناغمة مع إطلالتها، ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحدد عينيها الكحل

والماسكرا السوداء مع لون الكشمير في الشفاه.

 

 منى زكي

معلومات عن منى زكي

منى علي محمد زكي من مواليد 18 نوفمبر 1976؛القاهرة، مصر هي ممثلة مصرية. قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه (2003) مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام من أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

 

بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما

عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

 

ساهمت أيضا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة حيث حرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والابتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.

 

صنعت شعبيتها عبر اختيارها أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية، أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبًا متخصصين في التجميل على أنها «أجمل ممثلة مصرية».

 

حتى أنها شاركت الفنان نايف الزعبي في فيديو كليب أغنية «ابن الأصول» عام 1997، وكانت أيضًا تظهر في إعلانات التلفزيون فبدأت مع «صابون لوكس» و«سيارات الشيفروليه» مع زوجها الفنان أحمد حلمي و«شامبو بانتين»، وأيضا شاركت الفنان أحمد السقا في إعلان «رقائق البطاطا شيبسي المنتج المصري».

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

الأحمر الفاقع .. يعكس جمال منى زكي

منى زكي ضيفة الإعلامية ريا آبي راشد في لقاء مقتوح .. الجمعة

صور.. منى زكي تعتمد أحدث صيحات موضة أحزمة الخصر والجمهور يعلق