رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نسرين طافش تعود للحجاب في احتفال اليوم الوطني الإماراتي الخمسين (صور)

فاشون

الجمعة, 03 ديسمبر 2021 18:17
نسرين طافش تعود للحجاب في احتفال اليوم الوطني الإماراتي الخمسين (صور) نسرين طافش

كتبت - زينب النجار:

 اعتادت الفنانة نسرين طافش على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بفستان ناعم.. نسرين طافش تشعل إنستجرام

 

 فأجات نسرين طافش متابعيها بمجموعة صورها الأخيرة، مرتدية عباءة سوداء فضفاضة مصممة بأسلوب جذاب، مصمم من قماش ناعم باللون الأسود مزين ببعض الخزر الذهبي من ناحية الكتف.

 

 نسرين طافش

 

 واختارت لم خصلات شعرها للوراء مع فرقه من الأمام واستعانت بحجاب أسود لتغطيه، ووضعت لمسات ناعمة من المكياج الهادى مع لون البينك في الشفاه، لتبدو أجمل في أعين متابعيها.

 

 نسرين طافش

 

 وعلقت على الصور، قائلة: "اثنا عشر عامًا وأنا أعيش في هذا البلد الطيب.. حفظ الله دار زايد واهلها الطيبين.. ورحم الله الشيخ زايد وجزاه الله كل الخير، اليوم الوطني الإماراتي.. عيد الاتحاد الخمسين".

 

 نسرين طافش

 

نبذة عن نسرين طافش:

 نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982؛ ممثلة ومغنية فلسطينية، جزائرية، ولدت ونشأت في سوريا.

 

 وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل - إضافة إلى جواز سفرها السوري الجنسية

الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008، إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل "هولاكو"، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: "ربيع قرطبة"، "التغريبة الفلسطينية"، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

 نسرين طافش

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

بشراب شفاف.. نسرين طافش تثير دهشة جمهور هزر فرز

نسرين طافش تستقبل شهر رمضان بالحجاب (تفاصيل)