رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

كاظم الساهر يوجه رسالة خاصة للجمهور المصري في الأوبرا.. صورة

ثقافة وفن

الأربعاء, 10 أغسطس 2022 02:19
كاظم الساهر يوجه رسالة خاصة للجمهور المصري في الأوبرا.. صورةكاظم الساهر
كتبت - تقى عادل

وجه القيصر كاظم الساهر، خلال حفلته الغنائية في الأوبرا المصرية، التي رفعت شعار كامل العدد، وتجهيزات فنية وصوتية خاصة.

اقرأ أيضًا..كاظم الساهر في الأوبرا.. استقبال صعيدي خاص (صور)

رسالة خاصة من كاظم للجمهور المصري في الأوبرا

أعرب كاظم الساهر عن سعادته بتواجده للمرة الثانية في حفل غنائي بمصر، قائلاً:"وحشتوني، مبسوط جدا بتواجدي معكم، والحمد لله اللي جاي كله كويس خلاص أزمات وعدت".

 

 


أجواء حفل كاظم الساهر في الأوبرا المصرية

 

استمرت وصلة كاظم الساهر الغنائية لمدة ساعتين، قدم فيها باقة متنوعة من أغانيه وسط ترديد وتفاعل ضخم من الحضور، من بينها "اراضي خدودها، عيد وحب، الحب المستحيل، أنا وليلى، اشكيك لمين".

 

بدأ كاظم وصلته الغنائية بأغنية "أراضي خدودها" ، وأعرب عن سعادته وفخره بوقوفه داخل أروقة الأوبرا المصرية بعد غياب استمر لـ12 عام.

 

كما وجه رسالة ترحيب واعتزاز بتواجده الفترة الحالية في مصر وعودة أنشطته الغنائية فيها. بدأ محبو الحفل في الدخول إلى المسرح بنظام مع التشديد على ارتداء الكمامة وقياس الحرارة التزامًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية جاء الحضور من مختلف البلاد العربية لحضور الأمسية الغنائية في الأوبرا، وشهد حفل كاظم الساهر اهتماما وتجهيزات خاصة من إضاءة وشاشات ضخمة غير مسبوقة لطارق صبري للاحتفاء بعودة القيصر الي الساحة الغنائية المصرية.

 

وعمل منظمو الحفل الأيام الماضية على إنشاء مسرح جديد لحفل القيصر كاظم الساهر، وإضافة ديكورات خاصه

ومختلفة، فضلًا عن توسيع المسرح، بوضع كراسي وشاشات عرض إضافية. رصدت بوابة الوفد التجهيزات الخاصة بالحفل خاصة الموسيقية منها، حيث تستعد الفرقة الخاصة بكاظم لكامل التجهيزات الصوتية والضوئية للمسرح شهدت تذاكر الحفل إقبال جماهيري كبير بعد أيام من طرحها للبيع، وتراوحت أسعارها بين 2700 - 5000 جنيهًا.

 

جاء الإعلان عن حفل الأوبرا بعد دقائق من انتهاء حفل الساحل الشمالي الذي أقيم الجمعة الماضية، وحمل أجواءً استثنائية وحضورًا جماهيرًا ضخمًا.

 

أجواء حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي:

 

صعد القيصر على مسرح حفل الساحل من جديد بعد غياب وسط هتافات وأصوات ترحيبية، هدأت مع أنغام أغنيته "أراضي خدودها"، وبعدها تحية كبيرة من كاظم للجمهور بدأت بـ"وحشتوني آخر حفلات كاظم الساهر في مصر: يعد الحفل عودة لحفلات القيصر الغنائية في مصر بعد أكثر من 10 سنوات من الغياب. حيث كانت آخر لياليه الغنائية في مصر عام 2009.
 

 

أهم الاخبار