رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

هند صبري وباسم سمرة ومصطفى خاطر ضيوف يارا إبراهيم في "الليلة مع يارا"

ثقافة وفن

الخميس, 27 يناير 2022 15:22
هند صبري وباسم سمرة ومصطفى خاطر ضيوف يارا إبراهيم في الليلة مع يارايارا إبراهيم

كتبت - راندا جمعة

تعاقدت المذيعة يارا إبراهيم علي تقديم برنامج جديد يحمل اسم "الليلة مع يارا" من المقرر أن تعلن عن تفاصيل قناته العارضة مطلع فبراير المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

كندة علوش تنتهي من تصوير فيلمها الهندي yellow bus (تفاصيل)

 

وقالت المذيعة يارا إبراهيم في تصريحات صحفية، إنها تحاول من خلال البرنامج أن تقدم عدد من الموضوعات الفنية بشكل لايت من خلال طرح العديد من القضايا المختلفة والتي تشغل بال محبي النجوم الذي سوف تقوم باستضافتهم في حلقات البرنامج.

 

يارا إبراهيم

 

وأعربت يارا عن سعادتها بعرض البرنامج خلال الفترة القليلة المقبلة، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، وأن يكون فتحة خير، لتجارب أخري جديدة.

 

مصطفي خاطر

 

وتستضيف يارا عدد من النجوم خلال حلقات البرنامج الذي سيتم إذاعته يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع، وتتحدث خلاله يارا مع الضيوف عن بدايتهم والكثير من القضايا الشائكة التي أثارت الجدل حول الضيف موخرا.

 

باسم سمره

 

وضمت قائمة ضيوف الموسم الجديد من البرنامج عدد كبير من النجوم ومنهم هند صبري، أروي جودة، لوسي، آسر يسن، وباسم سمرة ومصطفى خاطر وعدد من نجوم الفن الذين حياتهم ملئية بالأحداث المثيرة.

 

وتنتظر هند صبري عرض مسلسلها الجديد "البحث عن علا" حيث سيتم عرضه عبر المنصة العالمية “نتفليكس” بداية من ٣ فبراير المقبل،

وذلك في أحدث مسلسلات نتفليكس العربية، حيث تخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لاعادة اكتشاف ذاتها كإمرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كام وزوجة ورائدة أعمال.

 

هند صبري

 

ويصطحب علا عبد الصبور في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم الفنانة القديرة سوسن بدر في دور ام علا وهاني عادل في دور زوجها هشام.

 

كما ينضم إليهم ندى موسى و محمود الليثي و داليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي .فهل تتمكن بمساعدة اسرتها و اصدقائها من بناء حياة خاصة بها و ايجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة و محاولتها الخوض في مغامرة جديدة في حياتها .

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــا 

أهم الاخبار