رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

من أبو العروسة إلى نقل عام.. سوسن بدر تحتل الشاشات يوم السبت المقبل

ثقافة وفن

الثلاثاء, 25 يناير 2022 23:48
من أبو العروسة إلى نقل عام.. سوسن بدر تحتل الشاشات يوم السبت المقبلالفنانة سوسن بدر

كتبت- راندا جمعة

تشارك الفنانة القديرة سوسن بدر في عملين جديدين من المقرر عرضهما يوم السبت المقبل الموافق 29 يناير، حيث تشارك في مسلسل "أبو العروسة 3" والذي سيعرض على قناة DMC، ومسلسل "نقل العام" والذي سيعرض على قناة ON. 

 

اقرأ أيضًا.. طرح البرومو الدعائي لـ أبو العروسة الجزء الثالث .. والتفاصيل كاملة

 

وتجسد سوسن بدر شخصية "عايدة" زوجة نجيب "سيد رجب"وهى موظفة في إحدى المصالح الحكومية، وتعمل جاهدة على تسيير أمور

المنزل في ظل وجود 5 أبناء في أعمار مختلفة، بينما تظهر في نقل عام بدر زوجة محمود حميدة الأولى والتي تنجب منه ابنتين هما ريم البارودى وميرهان حسين وتنفل عنه.

 

أبو العروسة 3

 

الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزأين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا

فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وأخرجهما كمال منصور.

 

مسلسل "نقل عام" كتابة ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

 

مسلسل نقل عام

 

 

 

أهم الاخبار