رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بيان نقابة المهن الموسيقية بعد التحقيق مع عمر كمال

فن

الأحد, 05 ديسمبر 2021 16:07
بيان نقابة المهن الموسيقية بعد التحقيق مع عمر كمالعمر كمال

كتب - محمد فهمي

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا رسميًا، أعلنت فيه حفظ التحقيق مع مؤدي عمر كمال، فيما يخص تجقيقاته الأخيرة حول  إساءته لمصر.

اقرأ أيضًا..تفاصيل إحالة عمر كمال إلى التحقيق

وجاء نص البيان كالتالي، «نقابة المهن الموسيقية تواكب حركة وانفعالات المجتمع المصري وعليه فبد تحركت مع حالة الاستنفار العامة لما تم نشره من خلل وسائل الاعلام والسوشيال ميديا بتغريدة المطرب عمر كمال بكلمة يفهم منها الاساءة

لمصر».

وتابع البيان، «وقد كلف لفنان هاني شاكر في حينها بتكليف الشئون القانونية وموظف الحاسب الالي بالنقابة ببحث ملكية هذه الصفحات حسبما انكرهز عمر كمال وتبين بعد فحص التليفون المحمول الخاص به انها بالفعل ليست حاصته وليس له سبطرة عليها».

وجاء البيان كالتالي، بعد استبيان الحقيقة تم حفظ التحقيق، لأنه أصبح علي غير

ذي موضوع، بالنسبة للتغريدة التي نسبت إليه، وقد حذرت نقابه المهن الموسيقية المطرب عمر كمال من بث أي فيديو، على صفحته أو صفحات أخـري هـو طـرف فيهـا ولـوعلى سبيل المزاح.

وبناءا علي هذا تم اتخاذ الإجراءات فقال البيان« بعد استبيان الحقيقة تم حفظ التحقيق لانه اصبح علي غير ذي موضَه بالنسبة للتغريدة التي تسببت اليه وقد حذرت المهن الموسيقية المطرب عمر كمال من بث اي فيديو علي صفحته أو صفحات أخري هو طرف فيها ولو علي سبيل المزاح والالتزام بالسلوك المناسب».

 

بيان نقابة المهن الموسيقية بعد التحقيق مع عمر كمال

أهم الاخبار