رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ظافر العابدين لـ الوفد: اتمنى تكرار تجربة الإخراج مرة أخرى

فن

السبت, 04 ديسمبر 2021 15:13
ظافر العابدين لـ الوفد: اتمنى تكرار تجربة الإخراج مرة أخرىظافر العابدين

كتبت - إيمان محمد وتصوير : رشدي أحمد

قال الفنان ظافر العابدين انه استمتع بكل مرحلة قدمها في فيلم غدوة وكان متشوق كثيرًا للعمل على هذا المشروع، ولافتًا إلى أنه كان هناك العديد من الضغوطات وساعات العمل المكثفة ولكن الشعور الطاغي كان تقديم عمل احبه وهو السبب الرئيسي في جعلي بتقديم تلك الأدوار بدون الشعور في ضغوظ زيادة.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل العرض الثالث لفيلم "غدوة" بمهرجان القاهرة السينمائي

 

وأكد "ظافر" في تصريحات خاصة لـ "الـوفـد" أن تجربة الإخراج بجانب التمثيل مسئولية كبيرة لأنه يحب إعطاء كل شيء حقه ويحاول التركيز يكون متواجد سواء فى التصوير والإخراج أو تمثيل الشخصية التي يجسدها، وكان يشغله كثيرًا أن يكون هناك

اهتمام بفريق العمل حتى يشعر بالراحة وبأن كل شيء حصل على حقه.

 

وتابع : "التحضير للعمل مهم جدًا وأول يوم تصوير شعرت براحه نفسية بدون ضغط وممكن اخوض تجربة الاخراج مرة أخرى وأهم شيء فى الفيلم الشخصية وليس الديكور وأن تصدقها وتعيش معاها.

 

قصة فيلم غدوة

تدور قصة فيلم "غدوة"، حول علاقة غير متوقعة بين أب وابنه، تنقلب فيها الأدوار رأسًا على عقب، حين تتدهور الحالة الصحية لحبيب، فيلجأ إلى ابنه من زوجته الأولى أحمد الذي لا يتجاوز عمره 15 عامًا.

 

وتنطلق أحداث الفيلم عندما يجتمع شمل حبيب وابنه أحمد بسبب تدهور الحالة الصحية للأب، وما بين دوي أجراس الموعد النهائي وأحداث مفاجئة تشعل حالة من التوتر، يتبادل الأب والابن مقاعدهما، فيتورطان في موقف لم يستعدا له.

 

ويشارك ظافر العابدين بطولة الفيلم نجلاء بن عبد الله، البحري الرحالي، غانم الزرلي، رباب السرايري، وأحمد برحومة.

 

فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

 

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

لمزيد من الآخبار الفنية.. اضغط هنا

أهم الاخبار