رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طرح الإعلان الدعائي لـ "ستات بيت المعادي" .. فيديو

فن

الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 19:11
طرح الإعلان الدعائي لـ ستات بيت المعادي .. فيديومسلسل ستات بيت المعادي

كتبت - راندا جمعة

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي الجديد  "ستات بيت المعادي" ، الإعلان الدعائي الأولى للعمل والذي من المقرر إطلاقه قريبًا على منصة . 

 

اقرأ أيضًا..  عرض فيلم موسي عبر منصة شاهد .. الخميس المقبل

 

وظهر في الفيديو مقدمة التشويقية للمسلسل عن بيت واحد، تدور بداخله قصص غريبة يتصدر بطولتها النساء وذلك في 3 حقًب زمنية مختلفة وهم 1963 و1984 و2000، وشهدت المقدمة جرائم قتل وخيانة ومواقف كوميدية بي الأزواج، لنخوض بعمق في طبائع النساء واختلافهنّ عبر الزمن.

 

 

وانتهت نجمات العمل تارا عماد

وكندة علوش و أنجي كيوان من تصوير 90٪ من مشاهدهم في المسلسل. 

 

ورفع المخرج محمد سلامة ساعات تصوير المسلسل، لتصل الي 16 ساعة يوميًا من أجل الانتهاء من تصويره في أقرب وقت، و المسلسل من إخراج محمد سلامة، و مأخوذ من فورمات عالمية.

 

و"ستات بيت المعادي" هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي بعنوان Why Women Kill، من ستوديو CBS وهو مكوّن من 12 حلقة.

 

 تدور أحداث مسلسل "بيت المعادى"في إطار من الإثارة والتشويق حيث تنقسم قصة المسلسل إلى 3 قصص وكل قصة تدور حول "جريمة قتل" في أزمنة مختلفة، وهم الستينات والثمانينات والألفيات، ولكل قصة خط درامى مختلف وابطال مختلفة، والقصة الأولى بطولة كندة علوش وأحمد وفيق، والقصة الثانية بطولة إنجى المقدم وصبرى فواز، والقصة الثالثة تارا عماد وإنجى كيوان

أبطال مسلسل بيت المعادي

 

مسلسل "ستات بيت المعادي" بطولة كلًا من النجوم : كندة علوش، وإنجي المقدم، وتارا عماد، وصبري فواز وميرهان حسن، وأحمد وفيق، وإنجي كيوان، وشريف حافظ، والمسلسل سيناريو وحوار محمود عزت، ومن إخراج محمد سلامة.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــا 

 

أهم الاخبار