رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تفاصيل حفل محمد محسن بمهرجان الموسيقى العربية

فن

الخميس, 28 أكتوبر 2021 12:24
تفاصيل حفل محمد محسن بمهرجان الموسيقى العربيةمحمد محسن

كتبت - إيمان محمد

يحيي النجم محمد محسن، حفلًا غنائيًا خلال شهر نوفمبر المقبل، وذلك ضمن الحفلات التي تنطلق ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دورته الثلاثين، ومن المقرر أن يكون الحفل يوم الخميس الموافق 11 نوفمبر بدار الأوبرا.

اقرأ أيضًا.. (الليلة).. محمد محسن يُحيي حفل غنائي في دار الأوبرا

 

ومن المقرر أن يقدم "محسن" خلال الحفل مجموعة من الأغانى التراثية لـفنان الشعب سيد درويش والشيخ إمام عيسى منها "قوم يا مصرى"، "أهو ده اللى صار"، "التحفجية"، "أنا أتوب عن حبك"، "والله تستاهل يا قلبى" و"البحر بيضحك ليه".

 

بالإضافة إلى تقديم باقة متنوعة من أجمل أعماله الخاصة الوطنية والعاطفية منها: "اللف في شوارعك، لو يطول الليل، بندعيلكوا، من زمان جدا، غنوة مبتكملش وخلى القمر طالع، حضنك حياة.

محمد محسن

موعد حفل مهرجان الموسيقى العربية

تبدأ فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في الفترة من ١ حتى ١٥ نوفمبر ويستمر على مدار ١٥ يوما متتالية.

 

وتضم ٣٣ حفلا غنائيا وموسيقى بمشاركة ١٠١ فنان من ١٠ دول عربية هي مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان.

 

وتقام على 6 مسارح بثلاث محافظات القاهرة (النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية)، محافظة البحيرة في أوبرا دمنهور ومحافظة الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية التى تستضيف الحفلات لأول مرة.

 

 

معلومات عن محمد محسن

بالتزامن مع أحداث ثورة 25 يناير في مصر، بدأ محسن انطلاقه الحقيقي من قلب ميدان التحرير، وقدم  ألبومه الأول بعنوان

"اللف فـ شوارعك" في يناير 2012 متمسكا بتقديم عمل يحاكي الواقع الذي نعيشه، وقدم ألبومه الثاني بعنوان "حبايب زمان" في يوليو 2017.

 

الجوائز

ترشح محسن عن ألبومه "اللف فـ شوارعك" لجائزة أفضل مطرب عربي في مهرجان "جوردان آووردز" نوفمبر 2012 كما نال جائزة جريدة الأهرام لأفضل مطرب شاب عن عام 2012 في استفتاء الجمهور.

 

 

التمثيل

خاض محمد محسن تجربة التمثيل والغناء المسرحي والدرامي من خلال دوره في مسرحية "حكايات الناس في ثورة 1919" على خشبة المسرح القومي، ومسلسل "زي الورد" الذي عرض في رمضان 2012 والذي قدم من خلاله العديد من الأغاني الرومانسية، وأيضا دوره في مسرحية ليلة من ألف ليلة وليلة مع الفنان يحيي الفخراني.

 

لمزيد من الآخبار الفنية.. اضغط هنا

 

أخبار ذات صلة

سميرة سعيد تُحيي حفلًا غنائيًا بمهرجان الموسيقى العربية الثلاثاء المقبل

التفاصيل الكاملة لحفل مدحت صالح في مهرجان الموسيقى العربية

التفاصيل الكاملة | حفلات مهرجان الموسيقى العربية الدورو الـ30

أهم الاخبار