رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رانيا فريد شوقي تشيد بموهبة الراحلة نعيمة الصغير(شاهد)

فن

الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 18:03
رانيا فريد شوقي تشيد بموهبة الراحلة نعيمة الصغير(شاهد)رانيا فريد شوقي

خاص الوفد

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، مقطع فيديو للممثلة الراحلة نعيمة الصغيرمع المذيعة نجوى إبراهيم،وذلك علي حسابها الرسمي علي الموقع التبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

(اقرأ ايضاً)..رانيا فريد شوقي: جبت رجل زوجي بوجبة الأرز باللبن (فيديو)

 

وعلقت "رانيا" علي الفيديو ، قائلة : "ممثلة شاطرة ودمها شربات الفنانة الجميلة نعيمة الصغير الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ".

 

 

آخر أعمال رانيا فريد شوقي :

يذكرأن آخر أعمال " شوقي" مسلسل "ولاد ناس" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي ، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويلقي الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم، وأزمات المدارس الخاصة، وتبدأ أحداث العمل في التصاعد بسبب حادث أتوبيس مدرسي.

 

أبطال مسلسل "ولاد ناس" :

 المسلسل بطولة كل من  صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد عز، وفريد النقراشي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

 

وبجانب ذلك شاركت "رانيا " في مسلسل "قوت القلوب" مع الفنانة ماجدة زكى شخصية وتجسد شخصية شريرة ، وتدور أحداث العمل حول "قوت" التى تعمل مدرسة تحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ‏ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، ولكن سرعان ‏ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل، المسلسل من نوعية أعمال الـ45 حلقة ويكتبه محمد الحناوى ويخرجه مجدى أبو عميرة.

 

أبطال مسلسل " قوت القلوب "

المسلسل بطولة كل من الفنانين خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ، فراس سعيد، كارولين خليل، هايدى رفعت، نورهان، فراس سعيد، نرمين ‏ماهر، ديانا هاشم، أحمد حلاوة، سامى مغاورى، وآخرون.

 

وفي سياق آخر شاركت رانيا فريد شوقى في مسلسل "ابو العروسة2" وحقق نسب مشاهدة عالية من جانب الجمهور،ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطورالكبيرالذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى ، وينتمى المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة.

 

أبطال مسلسل " أبو العروسة 2"        

 المسلسل بطولة كل من سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى، وآخرون، ومن إخراج كمال منصور وتأليف هانى كمال.

 

موضوعات ذات صلة :

خاص|رانيا فريد شوقي عن خضوعها لعمليات التجميل: المهم رأى جوزي    

رانيا فريد شوقى ضيفة برنامج "أسرار النجوم" على "نجوم أف.إم".. غداً 

رانيا فريد شوقي تحتفل بتتويج بيج رامي على طريقتها الخاصة

 

للمزيد من أخبار الفن.alwafd.news

 

أهم الاخبار