رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الجونة السينمائي يوجه رسالة إعتذار لـ ريد وان ونعمان بلعياشي

فن

الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 16:17
الجونة السينمائي يوجه رسالة إعتذار لـ ريد وان ونعمان بلعياشي مهرجان الجونة في دورته الخامسة

كتب - محمد فهمي

قدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، اعتذار رسمي للشعب المغربي الشقيق عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي "ريد وان" والملحن المغربي "نعمان بلعياشي"، خلال حفل الافتتاح، وتود التوضيح أن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل وتعرب عن أسفها لوقوعه ونتمنى عدم تكراره. 

اقرأ أيضًا.. من هي مهيرة عبدالعزيز بعد انتقادها مهرجان الجونة

وتؤكد إدارة المهرجان الجونة السينمائي، احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية ذات شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهؤلاء المطربين.

 

وتتوجه بجزيل الشكر لكلا من الفنان "ريد وان" والملحن "نعمان بلعياشي" على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح. كما تؤكد إدارة المهرجان اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكافة دوراته سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو كافة الحضور المشاركين.

 

ويشار إلى أن فيلم "ريش" هو أول

فيلم روائي طويل يحصد الجائزة الكبرى في أسبوع النقاد بمهرجان كان السينمائي الدولي، ونال مخرجه عمر الزهيري الكثير من الثناء على فيلمه. 

 

تفاصيل افتتاح مهرجان الجونة 

وكان انطلاق المهرجان في الثامنة مساءً الخميس الماضي حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة التي يقام من 14 أكتوبر ويستمر حتى 22 من الشهر نفسه، كما تم تكريم النجم أحمد السقا خلال الفعاليات على مشواره الفني الكبير.

 

القنوات الناقلة لحفل مهرجان الجونة

حصلت قناة ON على الحقوق الحصرية بث فعاليات الجونة، ومن المقرر أن قدمت الإعلامية ناردين فرج حفل افتتاح الدورة الخامس من مهرجان الجونة.

 

مهرجان الجونة

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة حضور عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، ليلى علوي، سمية

الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، منى زكي، نيللي كريم، وأنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء  بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي.

 

إضافة إلى كل من: "تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير ، وسيد رجب ،هاني رمزي، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا آبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط، مايان السيد، جابي خوري، بيتر ميمي، تامر محسن، هشام الغانم وآخرين.

 

وكان انعقد المؤتمر الصحفي لكشف تفاصيل الفعاليات في تمام الساعة الـ4 الأربعاء، ولم يؤثر الحريق على افتتاح المهرجان.

 

حريق مهرجان الجونة السينمائي:

وسيطر رجال الإطفاء والحماية المدنية على الحريق الذي نشب في ساحة مسرح بلازا التي تقام فيها حفل افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة والذي انطلق مساء الخميس الماضي.

لمزيد من الآخبار الفنية.. اضغط هنا

(صور) رانيا يوسف بإطلالة مبهجة في مهرجان الجونة السينمائي

(صور) نسرين طافش بإطلالة ساحرة في فعاليات مهرجان الجونة

الجونة السينمائي يعلق على أزمة فيلم "ريش"| بيان

أهم الاخبار