رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد عرضه في مهرجان الجونة| أحمد حاتم يكشف موعد طرح "قمر 14"

فن

الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 16:01
بعد عرضه  في مهرجان الجونة| أحمد حاتم يكشف موعد طرح قمر 14أحمد حاتم

خاص الوفد

 شارك الفنان أحمد حاتم جمهوره بصور من مهرجان الجونة السينمائي، وذلك على حسابه الرسمي على الموقع التبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

(اقرأ أيضًا).. أحمد حاتم عن فيلم "الغسالة: "نقدم الفانتازيا بروح واقعية"

 

ونشر "حاتم" صورًا من مهرجان مدينة الجونة ومن كواليس فيلم "قمر 14"، وعلق عليها قائلًا "العرض الأول لـ فيلم قمر ١٤ في مهرجان الجونة السينمائي".

 

وتابع "أتمنى أن يلقى إعجاب الجمهور الكريم في العرض العام قريبًا إن شاء الله".

 

احمد حاتم

احمد حاتم

احمد حاتم

يشهد مهرجان الجونة في دورته الخامسة عرض فيلم قمر 14، والفيلم من تأليف محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي وإخراج هادي الباجوري، ويعرض فيلم "قمر 14" ضمن عروض قسم الاختيار الرسمي- خارج المسابقة بمهرجان الجونة السينمائي، بقاعة مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، ويعاد عرض الفيلم اليوم الساعة 6.30 بقاعة أوديماكس.

تفاصيل فيلم "قمر14":

تدور أحداث الفيلم في ليلة قمرية واحدة، حول 5

قصص تكشف عن أفكار ومعتقدات المجتمع التي تقتل الحب.

 

أبطال فيلم "قمر14": 

الفيلم من بطولة خالد النبوي وشيرين رضا وغادة عادل وأحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وأحمد مالك وأحمد حاتم وأسماء أبواليزيد ومي الغيطي وخالد أنور وغيرهم، قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

 

آخر أعمال أحمد حاتم:

يذكر أن آخر أعمال حاتم مسلسل "شقة 6"، تدور الأحداث في إطار رعب حيث يفاجئ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة بشقة 6.

 

أبطال مسلسل "شقة 6":

بطولة كل من صلاح عبدالله، روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هيا فياض، حمزة العيلي، وملك قورة وغيرهم، سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

 

وذلك بجانب المشاركة في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، إذ تدور الاحداث في إطار التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

 

أبطال مسلسل "حلوة الدنيا سكر":

 المسلسل من بطولة كل من هنا الزاهد، محمد الكيلاني، محمود عبدالمغني، أحمد سلطان، محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن تأﻟﻴﻒ أيمن الشايب.

 

معلومات عن أحمد حاتم:

 درس علوم الإعلام لفترة قبل أن يلتحق بورشة د.محمد عبدالهادي لإعداد الممثل، والذي رشحه لأول بطولاته في فيلم أوقات فراغ، الذي حاز على نجاح نقدي وجماهيري وقت عرضه، ثم شارك في بطولة عدد من الأفلام البارزة، منها الكنز بجزئيه الأول والثاني، الهرم الرابع، قصة حب والغسالة، وفي المسلسلات فرتيجو، ابن حلال، لدينا أقوال أخرى، فوق مستوى الشبهات، حكايتي، وحارة اليهود.

 

للمزيد من أخبار الفن.. alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

صراعات هنا الزاهد وأحمد حاتم بسبب الغيرة في "أنا وهي" 

هادي الباجوري أوشك على الإنتهاء من تصوير "قمر 14" 

شاهد.. أحمد حاتم يوجه الشكر لمهرجان الجونة السينمائي

أهم الاخبار