رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تفاصيل تعاقد محمد سعد على فيلم جديد مع "السبكي"

فن

الاثنين, 18 أكتوبر 2021 23:22
تفاصيل تعاقد محمد سعد على فيلم جديد مع السبكيمحمد سعد أحمد السبكي

كتبت - إيمان محمد

أعلن المنتج أحمد السبكي عن تعاقده مع النجم محمد سعد على بطولة أحد الأعمال الكوميدية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. صور.. محمد سعد يحتفل مع الجمهور بـ "تتح"

ونشرت شركة السبكي للإنتاج الفني، صورة للفنان سعد محمد المنتج أحمد السبكي، وعلقت قائلة: "شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع المنتج أحمد السبكي والمنتج كريم السبكي يتعاقدان مع النجم الكبير محمد سعد على بطولة فيلم كوميدي سيكون مفاجأة للجمهور".


وتابع : "تم رصد ميزانية كبيرة للعمل للخروج بأفضل صورة، لاسيما أن محمد سعد يعد من النجوم الكبيرة التي حققت نجاحا ضخما ومتتاليا على مدار مشواره الفني، حيث تستعد الشركة لإبهار الجمهور الكبير الذي يتشوق لعودة

النجم محمد سعد إلى شباك التذاكر".

 

وأضاف : "يجري الآن العمل على الانتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار استعداداً لبدء التصوير وسيتم الإعلان عن مخرج العمل وكل التفاصيل الأخرى قريباً".

محمد سعد وأحمد السبكي

آخر أعمال محمد سعد

 

يشار إلى أن آخر أعمال النجم محمد سعد فيلم "الكنز 2"، وتدور أحداثه حول 

ما انتهى إليه الجزء اﻷول في حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته

المسجلة.

 

أبطال "الكنز 2"

الفيلم بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، عبدالعزيز مخيون، جميل برسوم، تأليف وإخراج شريف عرفه.

 

معلومات عن محمد سعد

 

بدأ الفنان محمد سعد مشواره الفني بدور صغير في مسلسل (مازال النيل يجري)، وتلاه عدة أدوار صغيرة في العديد من الأفلام منها (الطريق إلى إيلات) و(الجنتل) عام 1997، ومسلسل (مين ميحبش فاطمة) مع الفنان أحمد عبدالعزيز.

 

لكن انطلاقته الحقيقية كانت مع شخصية اللمبي التي قدمها لأول مرة في فيلم المخرج شريف عرفة (الناظر)، ثم انتقل بها وقام بأول بطولة مطلقة له في فيلم (اللمبي) عام 2002، وتوالت أعماله بعد ذلك.

 

لمزيد من الآخبار الفنية.. اضغط هنا

آخبار ذات صلة

شاهد.. أحمد السبكي في كواليس توأم روحي

أحمد السبكي : صاحب المقام قصة تخاطب من يتضرعون إلى الله 

حبس أحمد السبكي 6 أشهر في تشويه سمعة سيدة بفيلم "الفرح"

أهم الاخبار