رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تفاصيل حفل محمد حماقي في الأردن

فن

الاثنين, 18 أكتوبر 2021 21:55
تفاصيل حفل محمد حماقي في الأردنمحمد حماقي

كتبت - تقى عادل

أعلن الفنان محمد حماقي، عن حفله الغنائي الجديد في الأردن، المقرر إقامته على إحدى سواحل البحر الميت، عبر حساباته الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضًا..محمد حماقي يحتفظ بصدارة "يوتيوب" بأغنية "نادانا"

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ28 من أكتوبر الجاري، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على البحر الميت، وتم طرح التذاكر الخاصة بالحفل على الموقع الإلكتروني الخاص ببيعها، شهدت اقبال كبير على شرائها.

 

حماقي في الأردن

 

أغنية نادانا لـ محمد حماقي في الصدارة

يذكر أن أحدث الإصدرات الغنائية لحماقي، كانت من خلال أغنية "نادانا"، التي اقتربت من المليون مشاهدة، وذلك خلال 3 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافةً إلى حصولها على المركز الرابع في قائمة الأكثر مشاهدة على "يوتيوب ميوزك".

 

كلمات أغنية نادانا

 

من كلمات: تامر حسين، ألحان: محمد رحيم، توزيع: تميم، تقول كلماتها: "يااااه عدى الوقت معاك في ثواني قلتلي امتى هشوفك تاني من شوقي ليك هتخيل فيك وهتتسبب في جناني قول قول دلوقتي معاد خليني أحلم باللحظة

اللي تجيني ده أملي إني أغمض عين وأفتحها ألاقيك

تناديني نادانا ياللا يا قلبي نادانا قوم بينا سيب كل اللي ورانا أمانة خلينا جنب عيونه اللي مشاغلانا في عندي كلام مالحقتش أقوله مايكفيش العمر بطوله دي تلاكيك أصلي بموت فيك يا قمر بإيديا بطوله آه أيوة بحبك للدرجة دي أصلي ماليش في الحب العادي لو ده جنان فانت الكسبان ما أنا بضعف وأنت قصادي".

 

 تم طرح الأغنية بعد أسبوعين من عرض الـ9 أغانٍ من ألبوم "يافاتنّي" كأغنية إضافية له، والتي حققت أكثر من 15 مليون مشاهدة خلال أسبوع من طرحهم عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

تفاصيل أغاني ألبوم "يافاتنّي":

 تضمن الألبوم 14 أغنية "يافاتنّي، ماتعودناش، لوهتسي، تك، عرض مستمر، زيها مين، لو هتسيب، مش قادر أنسى، يانسيم، تك، عايزك تسمعني، ردوده غريبة، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك"، إضافةً

إلى أغنيتين سيتم طرحهما في الـ14 والـ21 من أكتوبر الجاري، وبهذا تم وضع أغنيات حماقي في 3 مواسم غنائية "صيفية، خريفية، شتوية"، وهي المرة الأولى التي يقوم حماقي باتباع طريقة التدريج في طرح الألبوم.

 

صنّاع ألبوم حماقي "يافاتنّي":

 يضم الألبوم عددًا مميزًا من الشعراء: "أمير طعيمة، تامر حسين، محمود فاروق"، ومن المحلنين "عمرو مصطفى، تامر علي، محمد النادي"، ومن الموزعين الموسيقيين "توما، أحمد إبراهيم، تميم، نادر حمدي".

 

حفلات حماقي بعد "يافاتنّي":

 وعلى صعيدٍ آخر، يستعد حماقي لحفله الغنائي القادم داخل أحد الفنادق الكبرى بالأردن، وذلك في الـ30 من أكتوبر الجاري، إضافةً إلى حفل داخل إحدى الجامعات الخاصة في القاهرة التي تقام الليلة على المسرح الخاص بها.

 

إضافة إلى أحدث حفلاته التي أحياها أخيرًا على مسرح إحدى الجامعات الخاصة في القاهرة، والتي شهدت حضورًا كامل العدد من جمهوره، قدم فيها مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد  "ولا ليلة من لياليك، تك، زيها مين"، بجانب أغانيه المفضلة لدى جمهوره "نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، وافتكرت، حاجة مستخبية، يا ستار، ما بلاش، أحلى حاجة فيكي إيه، قادرين نعملها".

 

موضوعات ذات صلة..

محمد حماقي في صدارة "يوتيوب" بأغنية "نادانا"

15 مليون مشاهدة.. حماقي في رقم قياسي جديد بأغاني "يافاتنّي"..(في أسبوع)

حماقي يتخطى الـ 100 ألف مشاهدة بأغنية "نادانا"..في ساعتين فقط

أهم الاخبار