رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صابر الرباعي ضيف وفاة الكيلاني في "السيرة"

فن

الاثنين, 27 سبتمبر 2021 22:03
صابر الرباعي ضيف وفاة الكيلاني في السيرةصابر الرباعي

كتبت - تقى عادل

تستضيف الإعلامية وفاء الكيلاني الفنان صابر الرباعي في حلقة جديدة من برنامجها "السيرة"، والذي يعرض على قناة DMC.

ومن المقرر أن تُعرض اللقاء على مدار يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الـ 9 والنصف مساءًا.

اقرأ أيضًا..غداً.. جمال العدل في ضيافة وفاء الكيلاني في "السيرة"

كانت وفاء قد اتستضافت مؤخراً الفنانة فيفي عبده والمنتج جمال العدل إضافةً إلى الفنانة هند صبري وذلك في الموسم الثاني من البرنامج.

تحدثت "هند" خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، ومدى تأثرها بانفصال والدها ووالدتها، وبدايات تعرفها على زوجها الحالي، والمواقف الطريفة التي جمعتهما في حفل

الزفاف. تروي هند صبري أيضا تفاصيل الخيانة التي تعرضت لها من بعض الأصدقاء، سواء في العمل أو الحياة الشخصية. وكذلك العديد من الأزمات التي مرّت بها خلال مسيرتها الفنية.

 

أعمال هند صبري الجديدة

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري مسلسل "هجمة مرتدة"

ويتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، وفكرة الأيدي الخفية وراء ثورة 25 يناير، وكيف تعاملت معها المخابرات المصرية.

 

تفاصيل مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل "هجمة مرتدة" إنتاج شركة سينرجي، تأليف باهر دويدار، بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، نضال الشافعي، ندا موسى، مايان السيد، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد جمعة.

 

إضافةً إلى استعداد للجزء الثاني من مسلسلها الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز"، الذي يحمل إسم "عايزة اتطلق"، والذي سيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث أتمت "هند" اجتماعاتها المكثفة مع المخرج هادي الباجوري، لمناقشة التفاصيل المبدئية للمسلسل. 

أغنية صابر الرباعي الجديدة

كانت آخر الأعمال الغنائية لصابر الرباعي، أغنية "السهرة صباحي"، مع سعد لمجرد وريد وان، وحققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة عبر

موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتقول كلماتها:"ادام حبيبي في احضاني انا اليوم سلطان زماني روحي ونحبو ويهواني فرحة عمري انا عشقتو من صغري وعشقني والعالم كلو سامعني الليلة حبوبي مدللني يلا غنو معانا La la la la la la .... Tonight all about you baby We dance till the morning light So let’s celebrate our love الليلة السهرة صباحي معايا حبيبي شمازال القلب يتمنى كأني في الجنة عايش انا وياه شابك ايدي في ايدو و بجنبي يراقصني بالحب حسسني غنو معايا ومعاه La la la la la la la... Tonight all about you baby We dance till the morning light So let’s celebrate our love الليلة السهرة صباحي LET’S MAKE THIS A PRIVATE PARTY AND CATCH ALL THE FEELS WE LIKE AIN’T NO ONE CAN MATCH THIS FIRE خليني انا وانت نعيش عالحب الليلة تجمعنا الليلة انا طاير بيك .... Tonight all about you baby We dance till the morning light So let’s celebrate our love الليلة السهرة صباحي ".

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار