رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد حفله بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

عبادي الجوهر في جدة.. هاشتاج يثير ضجة بمنصات السوشيال ميديا

فن

السبت, 25 سبتمبر 2021 19:59
عبادي الجوهر في جدة.. هاشتاج يثير ضجة بمنصات السوشيال ميدياعبادي الجوهر

إيمان مجدي

عبادي الجوهر في جده.. هاشتاج دشنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، احتفاءً بعودة أخطبوط العود بعد غيابه حوالي عامين، ليقدم أحد أجمل حفلاته ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 91.

اقرأ أيضًا:في اليوم الوطني السعودي 91| شيرين عبد الوهاب للسعودية: كل الحب لهذا البلد

وأعرب الجمهور من موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عن سعادتهم بحفل عبادي الجوهر، مشيدين بأدائه المبهر وإحساسه الذي لمس قلوبهم ودغدغ مشاعرهم، وقال أحد المغردين ممن حضروا حفله: "شكرًا لأنها أول حفلة أحضرها للأخطبوط وغنى كل شي كان نفسي يغنيه..عبادي الجوهر

في جدة".

عبادي الجوهر

وتداول آخرون بعض من كلمات أغانيه، بالإضافة إلى مقاطع فيديو له أثناء الحفل خاصة تلك التي تأثر فيها وهو يغني "نساي"، وقال البعض: "تغيب والدنيا معاك تغيب..تقطع خيوط الشمس عني ويصبح العالم كئيب.. واصبحت انا لوحدي على أرضك غريب".

وتابع النشطاء:"يقول عبادي الجوهر: ابيع لأجلك باقي الناس واشريك وتصير وحدك بين رمشي وعيني".

عبادي الجوهر

عبادي الجوهر

يذكر أن عبادي الجوهر أحيا حفلة غنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 بالرياض في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بتنظيم من شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، برعاية الهيئة العامة للترفيه، كما شاركت معه الحفل الفنانة الصاعدة هدى الفهد، التي بدأت الحفل باعتباره حفلها الأول في مسيرتها الفنية.

عبادي الجوهر

وعبرت الفهد عن سعادتها لتكون بنفس الحفل الذي يحييه عبادي الجوهر قائلة:"شيء رائع وإضافة في حياتي الفنية"، ثم صعد الفنان عبادي الجوهر، بعد غيابه عامين عن حفلات المسرح.

عبادي الجوهر

 وبدأ الجوهر فقرته بالنشيد الوطني السعودي ثم قدم أغنيته الجديدة الوطنية ثم غنى العديد من أشهر أغانيه منها: " نساي، خلاص ارجع، وقالوا ترى، وحبك سما، والمرايا، وشفت الوهم"، ثم دعي هدى الفهد لتشاركه دويتو أغنية "عيونك"، والتي تفاعل معهم الجمهور بشكل كبير.

عبادي الجوهر

عبادي الجوهر

 

أهم الاخبار