رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تفاصيل | أزمة منذر رياحنة وجورج وسوف بحفل مهرجان جرش

فن

السبت, 25 سبتمبر 2021 19:31
تفاصيل | أزمة منذر رياحنة وجورج وسوف بحفل مهرجان جرشجورج وسوف ومنذر رياحنة

كتبت - راندا جمعة

 تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، شائعة وقوع خلاف بين الفنان الأردني منذر رياحنة والفنان جورج وسوف بعد تقديمه له قبل إحياء الحفل الغنائي ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون أمس.

 

اقرأ أيضًا.. 

جورج وسوف: موسيقى زياد أخذتني لبعيد بالروح والفكر والقلب

 

حقيقة أزمة جورج وسوف ومنذر رياحنة:

 ليخرج الفنان منذر رياحنة في تصريحات خلال برنامج برنامج ET بالعربي يوضح فيها حقيقة وقوع خلاف بينه وبين الفنان جورج وسوف، أو فريق عمله، بعد تقديمه له على المسرح أمام الجمهور قبل إحيائه للحفل، قائلًا: كان لي الشرف أن أقدم سلطان الطرب جورج وسوف ضيفنا وضيف الأردن هو وكل من معه.

 

وتابع منذر نافيًا وقوع أي خلاف بينه وبين الفنان جورج وسوف، مضيفًا: لم يكن هناك أي خلاف لكن إذا انتشر شيء فهو خلاف في الحفل بسبب أنه كان هناك ناس يريدون دخول الحفل ولم يستطيعوا، وهذا شيء وارد، ويحدث كثيرًا في أغلب المهرجانات والحفلات الكبرى وهذا شيء بسيط جدًا.

 

 واستكمل منذر رياحنة: والحمد لله قدمنا مهرجانًا أردنيًا عريقًا، وأحب أشكر معالي الوزير علي العايد، وأشكر مدير المهرجان الصديق أيمن سماوي، وأنا دائمًا بخدمة الأردن وبخدمة أي شيء يقدم للأردن.

 

 

 ليرد جودي وسوف، ابن الفنان جورج وسوف، عدم وجود أي

خلاف بين والده والفنان منذر رياحة في أثناء الحفل، في تسجيل صوتي مع برنامج ET بالعربي، قائلًا: الحفل كان حلو جدًا والفنان جورج وسوف كان سعيدًا بها كثيرًا، وأصداء الحفل كانت جميلة جدًا بالعكس لا يوجد أي مشاكل أو أي شيء.

 

 

مهرجان جرش للثقافة والفنون:

 يذكر أن مهرجان جرش للثقافة والفنون، يقدم العديد من الفعاليات والأمسيات الغنائية بحضور نخبة من نجوم الغناء العربي، منهم الفنانة ماجدة الرومي التي أحيت أولى ليالي المهرجان بحفل غنائي لها وتبعتها الفنانة نجوى كرم بإحياء الليلة الثانية، وجاء بعدها الفنان جورج وسوف ليحيي ثالث حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ35، ومن الفنانين المشاركين أيضًا بفعاليات المهرجان الفنانة ليندا حجازي، الفنانة نداء شرارة، الفنانة نانسي بيترو، الفنان سامر أنور، الفنانة ديانا كرزون، الفنان حسين الديك، بجانب العديد من النجوم.

أهم الاخبار