رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

في اليوم الوطني السعودي 91| شيرين عبد الوهاب للسعودية: كل الحب لهذا البلد

فن

الخميس, 23 سبتمبر 2021 22:02
في اليوم الوطني السعودي 91| شيرين عبد الوهاب للسعودية: كل الحب لهذا البلداليوم الوطني السعودي

إيمان مجدي

في اليوم الوطني السعودي 91.. احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الشعب السعودي الشقيق بعيدهم السنوي، معربة عن مشاعر الحب التي تحملها بقلبها لهذا البلد ولأهله.

اقرأ أيضًا:في اليوم الوطني السعودي 91| بالعباءة الخضراء.. نسرين طافش تهنئ السعوديين

 

شيرين عبد الوهاب: كل عام والسعودية في سلام وازدهار

وهنأت عبد الوهاب عبر صفحتها الشخصية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" المملكة العربية السعودية وشعبها قائلة:"كل عام و المملكة العربية السعودية وأهلها في سلام وازدهار، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وكل الحب لهذا البلد اللي ما تحس شيء وأنت فيه، غير إنك من أهله من كتر المحبة وطيبة الناس".

اليوم الوطني السعودي 91

ليلى علوي وأوس أوس يهنئون الشعب السعودي باليوم الوطني 91

كما حرص عدد كبير من مشاهير الوطن العربي على الاحتفال وتهنئة

المملكة بعيدها الوطني 91، ومنهم الفنانة ليلى علوي، التي غردت:"تهنئة للشعب السعودي وقيادته الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني.. كل عام وأنتم في أمان الله ورعايته".

اليوم الوطني 91

وأضاف نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة "أوس أوس":"كل عام وانتم بخير بمناسبة اليوم الوطني السعودي..حفظ الله المملكة من كل شر ودمتم بخير.. اليوم الوطني السعودي 91".

اليوم الوطني السعودي

في اليوم الوطني السعودي 91..هاني شاكر يطلق مملكة الخير

فيما قام الفنان هاني شاكر بمشاركة جمهوره العربي بأغنية "مملكة الخير"، التي قام بإهدائها إلى المملكة العربية السعودية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، وهي من كلمات هشام حسني، وألحان عصام حسني، وتوزيع ميدو مزيكا، ومهندس صوت

ياسر انور.

ونشرت الفنانة لطيفة التونسية صورة للعاهل السعودي وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وعلقت عليها قائلة:"كل سنة ومملكة الخير والعز والعطاء بالف خير..ملكًا وولي عهدًا وشعبًا وارضًا وجوًا.. حفظ الله المملكة ودام عزها يارب.. اليوم الوطني٩١".

اليوم الوطني السعودي 91

يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل كل عام بيومها الوطني، يوم 23 سبتمبر، حيث أن هذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، بتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من "مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها"، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتدءًا من يوم الخميس 21 جمادى الأول 1351 هـ/ 23 سبتمبر من عام 1932م.

موضوعات ذات صلة

السعوديون يحتفلون باليوم الوطني السعودي 91.. أدامك الله بلد الأمن والأمان

اليوم الوطني السعودي 91.. ميادين وشوارع المملكة تكتسي بالأبيض والأخضر

برج خليفة يتزيّن باللون الأخضر احتفالًا باليوم الوطني السعودي

عبادي الجوهر وهدى الفهد في احتفالات اليوم الوطني السعودي

أهم الاخبار