رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

غدًا.. احتفالات غنائية باليوم الوطني السعودي

فن

الثلاثاء, 21 سبتمبر 2021 18:20
غدًا.. احتفالات غنائية باليوم الوطني السعودياليوم الوطني السعودي

كتبت - تقى عادل

تنطلق، مساء غد، الاحتفالات الغنائية بـاليوم الوطني السعودي الـ91، وذلك في مدينة جدة، حيث ستضم الاحتفالية عدد مميز من نجوم الخليج العربي.

 

اقرأ أيضًا.. الأربعاء.. انطلاق الاحتفاليات الغنائية باليوم الوطني السعودي

 

يشارك الفنان حسين الجسمي في قائمة الحفلات الغنائية، والتي تشهدها مدينة جدة على مسرح "جدة سوبر دوم"، وذلك يوم الأربعاء 22 سبتمبر.

حفل حسين الجسمي في اليوم الوطني السعودي

 ويأتي الفنان الكبير عبادي الجوهر مع الفنانة أصيل هميم، وذلك يوم الجمعة 24 سبتمبر، على أن يتم إصدار تذاكر الحفلين، اليوم، على الموقع الرسمي الخاص بها.

 

حفل عبادي الجوهر وأصيل هميم في اليوم الوطني للسعودية

شهدت "جدة سوبر دوم" خلال الفترة الصيفية الماضية بدايةً من شهر يونيو، مجموعة من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي، أبرزهم "عمرو دياب، محمد حماقي، محمد عبده، ماجد المهندس، أنغام، جورج وسوف، تامر عاشور، محمد الشرنوبي، وغيرهم"، التي شهدت جميعها حضورًا كامل العدد، مع استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية في المسرح والإضاءة والصوت التي أضافت صورة مميزة للحفلات.

عودة الحفلات في السعودية

يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل

المملكة بعد توقفها لأشهر عدة بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب في الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على سلامة الجمهور.

 

نبذة عن اليوم الوطني السعودي

 

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود، والذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من 23 سبتمبر من عام 1932م.

 

للمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا

 

 

أهم الاخبار