رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

نجوم الخليج يفتتحون إكسبو دبي 2020

فن

الاثنين, 20 سبتمبر 2021 19:20
نجوم الخليج يفتتحون  إكسبو دبي 2020إكسبو 2020

كتبت - تقى عادل

يبدأ حفل افتتاح إكسبو دبي 2020، في الـ 30 من سبتمبر الجاري، والذي سيضم كوكبة غنائية مميزة في احتفال ضخم تشهدها الإمارات العربية المتحدة.

 

اقرأ أيضًا..الأربعاء.. انطلاق الاحتفاليات الغنائية باليوم الوطني السعودي

تفاصيل احتفالية إكسبو 2020

 

تشهد الاحتفالية احتفاليات فنية لفنان العرب محمد عبده والفنانة أحلام والفنان حسين الجسمي، في احتفالية صوتية ومرئية مميزة من استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة في عرض الصوت والصورة

 

مكان إقامة إكسبو 2020

 

الحفلات العالمية في إكسبو 2020

أما على الجانب العالمي، يضم "إكسبو 2020" قائمة النجوم العالميين المشاركين في الحفل، أبرزهم"مغني

الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي"،  والمغنية ومؤلفة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ، وعازف البيانو الصيني الشهير لانغ لانغ والفنانة الحائزة على أربع جوائز غرامي أنجيليك كيدجو، والممثلة الحائزة على جائزة غولدن غلوب والمغنية ومؤلفة الأغاني أندرا داي.

 

أحلام

تفاصيل الليالي العالمية في إكسبو 2020

 

 

ويقام إكسبو 2020 دبي من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، وهو أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب

آسيا؛ وسيحتضن الحدث الدولي أفضل عروض الموسيقى وفنون العمارة والتقنيات والعروض الثقافية من أنحاء العالم طوال فترة إقامته.

 

الفنان محمد عبده

 

سيكون حفل الافتتاح أول فعالية من نوعها تُقام في الساحة الدائرية العملاقة، التي ستضع الجمهور في قلب الحدث مع انطلاق العرض على المسرح الدوّار، حيث سيستمتع الحضور بأجواء مميزة حولهم صُنعت بأحدث تقنيات العرض المسرحي.

 

سيتيح إكسبو 2020 دبي للعالم فرصة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية الليلية في مهرجان كاليدوسكوب؛ وسيضم أيضا مجموعة من عقول العالم النابغة عبر برنامج "الإنسان وكوكب الأرض"، ليتيح لكل الزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات فرصة للاستمتاع وتحقيق أقصى استفادة من هذا الحدث الاستثنائي. 

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا

أهم الاخبار