رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الليلة.. أمسية غنائية لهاني شاكر في الأوبرا

فن

الأحد, 01 أغسطس 2021 13:10
الليلة.. أمسية غنائية لهاني شاكر في الأوبراهاني شاكر

كتبت - تقى عادل

 يحيي، الليلة، الفنان هاني شاكر، حفلًا غنائيًا، على أحد مسارح الأوبرا المصرية، وذلك في إطار الفعاليات الصيفية للحفلات الغنائية المقامة هناك، مع التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

اقرأ أيضًا..بعد تأجيله.. الموعد الجديد لحفل هاني شاكر في الأوبرا المصرية

تفاصيل حفل هاني شاكر الجديد

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الـ 8 مساءً، على مسرح النافورة المفتوح التزاما بالإجراءات الوقاية ضد كورونا، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وتوفير وسائل التعقيم في أماكن متفرقة من مسرح الحفل.

 يذكر أن الحفل قد تم تأجيله نظرًا للوعكة الصحية التي تعرض لها هاني شاكر قبل الحفل بساعات، إذ كان من المفترض إقامته خلال مطلع يوليو الماضي، وبعد تعافيه تقرر الموعد الجديد.

تشهد دار الاوبرا المصرية عدد من الحفلات

الصيفية لكبار نجوم الغناء العربي، أبرزهم "علي الحجار، خالد سليم، الموسيقي هشام خارما، بلقيس للمرة الأولى هناك".

 

 يذكر أن آخر إصدارات هاني الغنائية كانت من خلال أغنية "لوسمحتوا" التي سجلت أكثر من مليون و400 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب"، إضافة إلى "بقالي كتير"، التي تم طرحها خلال فبراير الماضي، وسجلت أكثر من 5 ملايين و600 ألف مشاهدة، كلمات: إيهاب عبدالعظيم، ألحان: سامر أبوطالب، توزيع: عمر إسماعيل.

 

 تقول كلماتها: "بقول هنساك ومش بنسي ‏بحاول اعيش ومش قادر ‏ف بعدك فيه حاجات ناقصة ‏وحتى حياتي مش هي ‏مفيش حاجة حلوة ف عينيا ‏مفيش حاجة بينا منسية ‏بحبك ايوه

انا لسه ‏وليه أنت الوحيد بالذات ‏هموت واحكيله أنا حكايات ‏الله يجازي الذكريات ‏أنا بعدك بعيش مكسور ‏ويوم عن يوم حياتي تضيق ‏ومبيكملش أي طريق ‏كلامي".

إضافةً إلى أغنية "بقالي كتير"، والتي تم طرحها خلال فبراير الماضي وسجلت أكثر من 6 مليون مشاهدة، كلمات:إيهاب عبدالعظيم، ألحان:سامر أبو طالب، توزيع:عمر إسماعيل، وتقول كلماتها "بقالي كتير وأنا بعافر ‏بقول هنساك ومش بنسي ‏بحاول أعيش ومش قادر ‏ف بعدك فيه حاجات ناقصة ‏وحتى حياتي مش هي ‏مفيش حاجة حلوة ف عينيا ‏مفيش حاجة بينا منسية ‏بحبك ايوة انا لسه ‏وليه أنت الوحيد بالذات ‏هموت واحكيله أنا حكايات ‏الله يجازي الذكريات ‏أنا بعدك بعيش مكسور ‏ويوم عن يوم حياتي تضيق. ‏ومبيكملش أي طريق ‏كلامي لو زمان ضايقك ‏فأنا كنت أكيد معزور ‏وفاكر حبي والعشرة؟ ‏حبيبي ولا بقي ناسي ؟ ‏لعلمك لسه على فكرة ‏بعيش على ذكرى إحساسي ‏نسيتني يعني معقولة ؟".

اقرأ أيضًا..الخميس.. هاني شاكر في الأوبرا المصرية

 

أهم الاخبار