رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مي العيدان تنعى انتصار الشراح بكلمات مؤثرة

فن

السبت, 31 يوليو 2021 14:14
مي العيدان تنعى  انتصار الشراح بكلمات مؤثرةانتصار الشراح

كتبت - إيمان محمد

 نعت الفنانة مي العيدان، الفنانة الكويتية انتصار الشراح التي رحلت عن عالمنا منذ قليل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..

وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح

وكتبت "مي " عبر حسابها قائلة : " إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى الغاليه انتصار الشراح إلى رحمة الله بعد صراع مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى

وليستون عزاءنا إلى عائلتها ولكل محبينها رحلت بنت شارد بن جمعة من نفس الأرض التي رحل منها شارد. . باي باي لندن. . باي باي انتصار".

من هي انتصار الشراح

يذكر ان الفنانة الكويتية انتصار الشراح كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية «باي باي لندن»، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية

بعام 1985، شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

 

كانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التسيد بتلك الفترة على عرش النجومية حتى أنها شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: «مع الأنغام»، «خذ وخل»، «كوكتيل»، «عش الزوجية»، «فضائيات» وغيرها.

 

متزوجة من «مازن سالم التميمي»، ولديهما ثلاثة أبناء هم: دلال، وسالم، وعلي، في عام 2002 ارتدت الحجاب، ولكنها استمرت بالتمثيل ولكن قل ظهورها في الشاشة بسبب محاربة المنتجين لها.

 

أهم الاخبار