رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد طرحها بساعات.. إقبال كثيف على حفل تامر حسني في السعودية

فن

الأحد, 20 يونيو 2021 13:35
بعد طرحها بساعات.. إقبال كثيف على حفل تامر حسني في السعوديةتامر حسني
كتبت - تقى عادل

تشهد تذاكر حفل الفنان تامر حسني في السعودية، إقبال كثيف على شراءها، وذلك بعد ساعات من طرحها للبيع عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها، والتي من المقرر إقامتها الأسبوع القادم.

 يقام الحفل يوم الخميس 24 يونيو، في العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة الموسيقي "باندا"، وذلك داخل أحد الفندق الكبرى هناك.

أسعار تذاكر حفل تامر حسني في السعودية:

  يُعد الحفل عودة غنائية مميزة للأنشطة الاحتفالية داخل المملكة بعد توقفها لأشهر عدة، بسبب وباء كورونا المستجد، الذي أثر بالسلب على الأنشطة الفنية والترفيهية هناك، وبالتزامن مع تلقي اللقاح لعدد من المواطنين هناك، وقلة الإحصائيات المصابة بكورونا، قررت الهيئة العامة للترفيه عودة الأنشطة الفنية والغنائية على مستوى المملكة، مع الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا للحفاظ على

سلامةالحضور.

 يقام الحفل في تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين، وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من كورونا، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات والتصوير بالكاميرات المحترفة من دون المصورين المخصصين للحفل.

 وعلى الصعيد الغنائي، يستعد تامر لطرح أغنيته الجديدة "افتح قلبك"، خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيقوم بتصويرها في الساحل الشمالي من إخراج هادي الباجوري، كلمات: منة القيعي، ألحان: إيهاب عبدالواحد، توزيع: علي فتح الله.

 أما عن النشاط السينمائي، فيُعرض فيلم حسني الجديد "مش أنا"، خلال 23 يونيو الجاري، وتدور قصته حول

حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، تجعله لا يتحكم في تصرفاته التي تضعه في مواقف محرجة مع من يتعامل معهم، بجانب علاقته القوية مع والدته المريضة التي يرعاها من دون مساعدة أحد وفي الوقت نفسه يبحث عن علاج لحالته النفسية النادرة.

 

موعد عرض فيلم مش أنا:

 فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، إضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

 وفي السياق الغنائي، طرح حسني أحدث ألبوماته الغنائية "خليك فولاذي" في أغسطس 2020، تضمن 11 أغنية من بينهم "اختراع، مابطلناش إحساس، قد الفراق، بألف سلامة، قولني كلام، كرهتني في الحب، نفس النهاية، طمعتيني"، وحقق نسبة استماع كبيرة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافةً إلى عدد من المنصات الموسيقية.

اقرأ أيضاً..غداً.. طرح تذاكر حفل تامرحسني في السعودية

أهم الاخبار