رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مجدي صبحي يعلن عن عودته للفن بعمل مسرحي جديد

فن

الأحد, 20 يونيو 2021 12:19
مجدي صبحي يعلن عن عودته للفن بعمل مسرحي جديدمجدي صبحي
كتبت - إيمان محمد

 كشف النجم مجدي صبحي عن عودته للفن مجددًا بعد إعلانه الاعتزال، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  الشهير "فيسبوك".

 

 كتب "صبحي" عبر صفحته قائلًا: "قريبًا إن شاء الله.. الحدث المسرحي الكبير.. والعودة للفن المحترم واحترام عقلية المشاهد كبيرًا وصغيرًا، مخرج رائع ومؤلف رائع وممثلين في غاية الإبداع والأحترام.. قريبًا".

 يذكر أن آخر أعمال الفنان مجدي صبحي "سيرة حب" ترصد محطات من حياة الموسيقار الكبير بليغ حمدى، وتستدعى رموزًا وأهرامات عدة أثرت الحياة الفنية، بينها موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب وكوكب الشرق أم كلثوم والشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودى والفنانة وردة والفنان عبدالحليم حافظ والفنان محمد رشدي والنقشبندي وعدوية.

                  

 العرض بطولة إيهاب فهمى، بمشاركة النجوم مجدى صبحي، رحاب مطاوع، أحمد الدمرداش، شيكو، رشا سامى العدل، ناصر عبدالحفيظ، نهلة خليل، شريف عواد، عماد عبدالمجيد، هانى عبدالهادى، أحمد الشريف، المطرب مالك، هبة محمد، عمرو أصلان، سيد عبدالرحمن، سناء يسرى، حمدى حنفى قيادة الأوركسترا وتوزيع موسيقى للمايسترو محمد أبو اليزيد.                          

 

 بدأ الفنان مجدي صبحي مشواره الفني في الثمانينات بمشاركات صغيرة في أفلام عدة، كما اضطر كذلك في بداياته لارتداء شعر مستعار نظرًا لإصابته بالصلع المبكر، ولكنه

سرعان ما تخلى عن ارتداء الباروكة بعد إقناع الفنان محمد صبحي له ليظهر بعد ذلك بشكله الطبيعي، وذلك من خلال مشهد كوميدي في الجزء الأول من مسلسل يوميات ونيس.

 

 شارك مجدي صبحي في أعمال عدة للفنان محمد صبحي، أشهرها مسلسلات يوميات ونيس وفارس بلا جواد وأنا وهؤلاء، ورجل غني فقير جدًا ومسرحيات كارمن وماما أمريكا، كما شارك في عدد من الأعمال الأخرى منها فيلم بلطية العايمة مع الممثلة عبلة كامل.

 

 تخرج في معهد الفنون المسرحية - أكاديمية الفنون - بمحافظة الجيزة، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية التي حظيت بنجاح وشهرة واسعين. مجدي صبحي هو شقيق المخرج والممثل محمد صبحي، كما أن له شقيقًا آخر يعمل بمجال التمثيل هو شريف صبحي.

 

اقرأ أيضًا..

غدًا.. عرض "سيرة الحب" من جديد على مسرح البالون

أهم الاخبار