رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

27 يونيو.. العرض الثاني لمسلسل "ضد الكسر" على mbc4

فن

الجمعة, 18 يونيو 2021 11:44
27 يونيو.. العرض الثاني لمسلسل ضد الكسر على mbc4نيللي كريم
كتبت - تقى عادل

تستقبل قناة mbc4 العرض الثاني للمسلسل الرمضاني "ضد الكسر"، وذلك خلال يونيو الجاري، بعد نجاحه في الموسم الدرامي الماضي على عدد من القنوات الأخرى.

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل يوم الأحد الموافق 27 يونيو، وذلك بعد الانتهاء من عرض مسلسل "حرب أهلية"، الذي تم عرضه بعد انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني مباشرةً.

 يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

حقق المسلسل أثناء عرضه نسبة مشاهدة عالية، وشغل منصات الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

وفي سياقٍ متصل، تستكمل نيللي تصوير فيلمها الجديد "العميل صفر"، الذي تقوم فيه بدور راقصة تملك ملهى ليلي، ويقوم الفنان بيومي فؤاد بدور مساعدها، وتجمعهم عدد من المواقف الكوميدية والأحداث الاجتماعية المشوقة.

الفيلم فكرة أكرم حسنى، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ويشارك فى بطولته "أكرم حسني، لبلبة،

بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب".

 

موعد عرض فيلم "البعض لايذهب للمأذون مرتين"

كما تشارك كضيف شرف في الفيلم السينمائي الجديد "البعض لايذهب للمأذون مرتين"، الذي من المقرر عرضه في السابع من يوليو القادم في جميع دور العرض السينمائي.

الفيلم من بطولة "كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، أحمد حلاوة"، من تأليف أيمن وتار، أخراج:أحمد الجندي.

عرض مسلسل ضد الكسر

وتدور أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" في إطار كوميدي اجتماعي حول دخول النجم كريم عبدالعزيز والذي يقدم شخصيه مقدم برامج فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض ثم يقابل الفنانة دينا الشربينى بالصدفة ويقع فى حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها.

اقرأ أيضا..كريم عبدالعزيز يعلن موعد طرح "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

أهم الاخبار