رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

دوام الحال من المحال.. نجوم الفن يودعون سمير غانم بالبكاء نهارًا ويرقصون على أنغام عمرو دياب ليلًا

فن

السبت, 22 مايو 2021 03:29
دوام الحال من المحال.. نجوم الفن يودعون سمير غانم بالبكاء نهارًا ويرقصون على أنغام عمرو دياب ليلًانجوم الفن
كتبت - لمياء نبيل

هاجم عدد من رواد السوشيال ميديا، تصرفات الفنانين الذين تواجدوا ظهر أمس الجمعة، في جنازة الراحل سمير غانم، بعد ظهورهم منذ ساعات قليلة بفساتين ملونة يرقصون على أغاني الهضبة عمرو دياب، بحفل زفاف نجل رجل أعمال شهير بمدينة الجونة. 

 

اقرأ .. (صور) حشد فني كبير أمام قبر سمير غانم 

 

ولم تمض ساعات على تشييع نجوم الفن لجنازة الفنان الراحل سمير غانم ظهر أمس، إلى مثواه الأخير، وحالة الحزن التى سيطرت على جميع من شارك

فى الجنازة، لكن تبدل الحال من النهار إلى دخول الليل، حيث شارك أغلبهم فى حفل زفاف نجل رجل الأعمال أيمن الجميل فى مدينة الجونة وسط رقصات على أغانى الهضبة عمرو دياب.

 

يسرا وعمرو دياب

وظهر في الصور المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا، كلا من الفنانة يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، لبلبة، عمرو دياب، أحمد أبو هشيمة وزوجته ياسمين صبري، وبعض من الشخصيات العامة.

 

لبلبة

ورحل عن عالمنا، مساء أول أمس الخميس، الكوميديان الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز الـ 84 عاما، في أحد مستشفيات العزل، وذلك إثر مضاعفات فيروس كورونا، حيث أصيب به في مطلع رمضان الماضي، إضافة إلى زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز وابنتيه إيمي ودنيا، وتدهورت حالته الصحية التي أدت إلى دخوله للعناية المركزة بسبب خلل بسيط في وظائف أجهزة الجسم الحيوية، ولا سيما أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلى.

 

وأقيمت مراسم الجنازة ظهر أمس، بعد صلاة الجمعة فى مسجد المشير طنطاوي، وتم دفنه بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وذلك وسط حضرر حشد كبير من نجوم الفن والإعلام.

 

يسرا

أهم الاخبار