رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

اعترافات المتهم بحيازة مخدرات وسلاح ناري بالمرج

حوادث

الثلاثاء, 16 أغسطس 2022 16:20
اعترافات المتهم بحيازة مخدرات وسلاح ناري بالمرجحبس متهم
كتبت- منال رضاوي:

 تباشر نيابة المرج، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع عاطل متهم بحيازة كمية كبيرة من مخدر الهيروين والأسلحة النارية بدائرة القسم.

 

اقرأ أيضًا.. نيابة المرج تحيل متهمين بحيازة الحشيش المخدر بالمرج للمحاكمة


واعترف المتهم بأنه يقوم بترويج المواد المخدرة على عملائه في المنطقة بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذًا من دائرة القسم مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي.
 
واضاف المتهم، أنه اتخذ من منزله وكرًا له لمزاولة نشاطه الآثم فى توزيع المواد المخدرة على عملائه "حولت بيتى لدولاب مخدرات عشان أعمل فلوس"، إذ أحضر ميزانًا حساسًا لاستخدامه في عملية البيع، وأسلحة نارية ليرهب بها الأهالي في المنطقة حتى لا يتعرض له أحد، موضحًا أنه استأجر أشخاص آخرين ليساعدوه فى ترويج المواد المخدرة، مقابل مبلغ مالى لهم.
 
كانت أجهزة الأمن بالقاهرة تمكنت من  ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة بحوزته أسلحة نارية ومواد مخدرة بقصد الاتجار في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى

صورها لاسيما جرائم الاتجار بالأسلحة النارية والمواد المخدرة.
 
أكدت معلومات إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة  قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة متخذًا من محل سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وأمكن ضبطه وبحوزته (2 بندقية خرطوش- 2 فرد خرطوش - عدد من الطلقات - كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالي - هاتفي محمول- ميزان حساس).
 
وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة والأسلحة النارية بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائه.

أهم الاخبار