رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

القبض على مسجل خطر عقب سرقته مهمات السكة الحديد بسوهاج

حوادث

الثلاثاء, 16 أغسطس 2022 12:19
القبض على مسجل خطر عقب سرقته مهمات السكة الحديد بسوهاج
سوهاج - مظهر السقطي

تمكن ضباط قسم شرطة النقل والمواصلات بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي من إلقاء القبض على عاطل مسجل شقي خطر بتهمة سرقة مهمات خاصة بهيئة السكة الحديد وبحوزته 350 كيلو من مهمات الهيئة وسلاح أبيض وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
تلقى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من رئيس مباحث المديرية يفيد بورود محضرا لقسم شرطة أول شرطة سوهاج محدد أحوال قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن تمكن الخدمات الأمنية المعينة بحوش الفرز التابع لمحطة سكة حديد سوهاج من ضبط "منصور . ع . م . م" وشهرته "منصور . ا . س" 34 سنة عاطل ويقيم بناحية دائرة مركز سوهاج 00 وبحوزته عدد "2" جوال بداخلهما عدد "12" تيل فرامل قطارات وعدد "1" ياي طلياني ورقي جميعهم مهمات خاصة بهيئة السكة الحديد بإجمالي

وزن حوالي 350 كيلو جرامًا وسلاح أبيض "سكين".
بالكشف جنائيًا على المتهم تبين أنه مسجل شقي خطر وسبق اتهامه في عدد "23" قضية متنوعة ما بين سرقات عامة – حيازة سلاح – مخدرات – خطف ومطلوب للتنفيذ عليه في قضيتين.
بعرض المضبوطات على أحد الفنيين بهندسة السكة الحديد بسوهاج أقر بأنها صالحة للاستخدام ومنزوعة حديثًا من القطارات، بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد بيعها والتربح من ثمنها.
تـــم التحفــــظ علـــــى المضبوطـــــات وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أهم الاخبار