رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

أسرة محمد عادل قاتل نيرة أشرف: نتمنى سجنه بدلا من إعدامه

حوادث

الثلاثاء, 05 يوليو 2022 11:24
أسرة محمد عادل قاتل نيرة أشرف: نتمنى سجنه بدلا من إعدامهفريد الديب
كتبت - ابتسام محمد:

وجهت ندى عادل شقيقة محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف فتاة المنصورة، الشكر للمحامي فريد الديب باسم أسرتها لقبوله الدفاع عن شقيقها، قائلة: "شكرا.. فريد الديب والعدالة ستتحقق في نقض حكم الإعدام ولكل فئات المجتمع التي تعاطفت مع محمد ضحية الاستغلال من أسرة الفتاة".

 

اقرأ أيضا .. دية نيرة أشرف.. قصة رسائل مجهولة لفك رقبة قاتل فتاة المنصورة

 

وتابعت في تصريحات صحفية أنهم التزموا الصمت انتظارًا العدالة قائلة "إحنا كأسرة التزمنا بالصمت وعدم الرد ولكن القانون العادل وإجراءاته سيتم تفعيله خلال الفترة المقبلة".

 

وعن حملات جمع أموال الدية قالت "حملات جمع أموال الدية تثبت جديا تعاطف الرأي العام مع محمد، واختتمت: "ربنا يفك قرب أخويا ويصبرنا علي فراقه ونأمل في تخفيف العقوبة من الإعدام إلي السجن".

 

تعاطف العديد من الأفراد في الداخل والخارج مع

المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بفتاة المنصورة، وتطوع عدد من المحاممين للدفاع عن المتهم وعلى رأسهم المحامي الكبير فريد الديب.

 

كشفت مصادر أن الديب سيتولى الدفاع عن المتهم محمد عادل عقب النطق بالحكم عليه بالإعدام ليبدأ مهام عهمله بمذكرة النقض وإعداد دوافعه.

 

المحامي فريد الديب أعلن قبوله للدفاع عن المتهم بعدما توسط وطلب منه عدد كبير من المقيمين بالخارج تولى القضية  وأبدى الديب عدم اعتراضه على الوقوف أمام المحكمة للدفاع عن المتهم.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.