رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

سقوط تاجر مخدرات في قبضة مباحث سوهاج

حوادث

الأحد, 03 يوليو 2022 09:46
سقوط تاجر مخدرات في قبضة مباحث سوهاج
سوهاج مظهر السقطي

 تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات منطقة وسط الصعيد بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي من إلقاء القبض على عاطل يقيم بدائرة مركز سوهاج مطلوب ضبطه وإحضاره يروج للمواد المخدرة متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي وبحوزته كميه من مخدر الشابو بقصد الاتجار وجرى التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود محضرا لمركز شرطة سوهاج من الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات "منطقة وسط الصعيد" يتضمن ورود معلومات لضباط الإدارة مفادها قيام "حسام . ا . س . م" 32 عاطل ويقيم دائرة المركز والسابق ضبطه واتهامه في قضايا عدة آخرهم قضية سلاح بدون ترخيص والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مخدرات

بالاتجار بالمواد المخدرة.
  
عقب استصدار إذن النيابة العامة قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي أسفرت عن ضبط المتهم بمنطقة سكنه وبحوزته كمية من مخدر الآيس تزن حوالي 150 جرامًا وطبنجة صوت وعدد "2" طلقة محدث صوت ومبلغ مالي 320 جنيهًا وهاتف محمول.


وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والسلاح والذخيرة بقصد الدفاع عن تجارته والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.