رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

اعترافات متهمين بسرقة سيارات بالقاهرة

حوادث

الجمعة, 28 يناير 2022 10:30
اعترافات متهمين بسرقة سيارات بالقاهرةسرقة سيارة

كتب- مصطفى عصام:

قررت نيابة القاهرة الجديدة، بإحالة عاطلين لمحكمة الجنايات بتهمة سرقة السيارات بالإكراه، واعترف اللصان بسرقة السيارات من أصحابها في القاهرة، ثم مساومتهم عليها بالأموال لاستعادتها، مؤكدين أن هذه الجرائم تدر عليهم أموال كبيرة.

 

اقرأ أيضًا..حبس شخصين تاجرا بالمواد المخدرة في السلام


وأضاف المتهمون، أنهم كانوا يستغلون المناطق النائية لتنفيذ جرائمهم، وتهديد السائقين بأسلحة نارية للتخلي عن مركباتهم.
 وكان رجال الإدارة العامة للمرور، قد تمكنوا من ضبط عاطلين لقيامها بالتعدي بالضرب على سائق وإصابته وسرقة سيارته

الأجرة بالإكراه فى مدينة الشروق.


تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة يفيد بتلقيه بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال (سائق، مقيم بمحافظة الجيزة "مصاب بكسر وجروح متفرقة بالجسم) إثر ادعاء واقعة سرقة بالإكراه.
وبالانتقال والفحص وبسؤال المصاب، أقر بأنه حال سيره بالسيارة ملكه "أجرة" بدائرة قسم شرطة مدينة نصر

ثالث، استوقفه شخصان "أدلى بأوصافهما التقريبية" وطلبا منه توصيلهما للمنطقة الجبلية الكائنة بطريق السويس بدائرة القسم، وفور وصولهم طلبا منه الدخول لطريق غير ممهد "مدق" وأثناء ذلك قاما بالتعدى عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية كانت بحوزتهما، مُحدثان مابه من إصابات واستوليا منه على سيارته وهاتفه المحمول ولاذا بالفرار.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر
ثالث.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبحوزتهما 2 فرد خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار - الهاتف المحمول المستولى علي.

أهم الاخبار