رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

ننشر اعترافات المتهمين بفبركة فيديو إباحي لسيدة في كفر الشيخ

حوادث

الخميس, 27 يناير 2022 16:35
ننشر اعترافات المتهمين بفبركة فيديو إباحي لسيدة في كفر الشيخمتهمين

كتبت-منال رضاوى

 فتحت النيابة العامة، اليوم الخميس، تحقيقات موسعة في اتهام شابين بفبركة مقطع فيديو لإحدى السيدات من أجل ابتزازها بغرض الحصول على مبلغ مالي نظير عدم نشر المقطع على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك في نطاق مدينة البرلس التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

 

اقرأ أيضا..فيديو.. أهالي العياط للإخوان: بطلوا فبركة فيديوهات يا كذابين

 

ساومها بين دفع مبلغ ١٢ ألف جنيه أو فضحها

واستمعت لأقوال المتهمين،في بداية التحقيقات،أنكر المتهم الأول البالغ من العمر ١٩ عامًا ابتزازه لسيدة بنشر فيديو لها حتى واجهته جهات التحقيق بتقرير مباحث الإنترنت الذي وضح أن المتهم أرسل لينك لربة المنزل المجني

عليها ثم اخترق هاتفها المحمول، وسرق منه صور شخصية لها، وصنع فيديو لها وأرسله لها وساومها بين دفع مبلغ ١٢ ألف جنيه أو فضحها، ولم يستطع المتهم الإنكار.

 

فيما استمعت جهات التحقيق لأقوال المتهم الثاني، صديق المتهم الرئيسي، والذي اعترف بأن صديقه أبلغه أن يذهب بدلًا منه لاستلام مبلغ ١٢ ألف جنيه، وأغراه بأن له نسبة حوالي ١٥٪ من المبلغ المطلوب.

 

كيف أوقع رجال المباحث المتهمين

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ،

إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقيه بلاغًا من المدعو "أ.ص.ع"، 26 عامًا، سائق، ويقيم بمركز بلطيم، متهمًا المدعو "ع.ش.ع"، 19 عامًا، ويقيم بمدينة برج البرلس، بصناعته مقطع فيديو "مفبرك" لزوجته على غير الحقيقة، بغرض ابتزازه بالمقطع ومحاولة الحصول على مبلغ مالي قدره 12 ألف جنيه.

 

وبتكثيف التحريات، تبين صحة ما جاء بأقوال الزوج، من خلال رسالة "هكر" أرسلها المشكو في حقه لزوجة صاحب البلاغ يستطيع من خلالها الحصول على محتويات الهاتف، ووفق ذلك جرى استدراج المتهم من خلال تواصل الزوج صاحب البلاغ مع المشكو في حقه، يخبره بموافقته على دفع المبلغ المطلوب، وجرى اتفاقًا بينهما بتحديد موعد المقابلة على الطريق الدولي الساحلي في نطاق مركز البرلس.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا

أهم الاخبار