رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مرتضى منصور أمام القضاء اليوم بسبب محمود الخطيب

حوادث

الأحد, 28 نوفمبر 2021 09:14
مرتضى منصور أمام القضاء اليوم بسبب محمود الخطيبمحمود الخطيب ومرتضي منصور

كتبت- منال رضاوي:

 تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، الدعوى المقامة من رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، التي يتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا.. اليوم.. الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس نادي الزمالك

 

 وكشفت أوراق الدعوى التي حملت رقم 1451 سنة 21، أن مرتضى منصور قام بسب وقذف مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب عبر مقطعين فيديو نشرهما عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي

"فيسبوك" بتاريخ 7 يناير 2019، و9 يناير 2019، تضمنًا إساءات إلى النادي الأهلي ومجلس إدارته.

 

 والثلاثاء الماضي، أصدرت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، حكمها في القضيتين رقمي 414، 415 لسنة 2020 تعويضات، بأن ألزمت مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، بدفع مبلغ 200 ألف جنيه كتعويض عن بعض وقائع السب والقذف.

 

 جاء في حيثيات الحكم أن الدائرة 12 تعويضات تلزم مرتضى أحمد منصور بأن يؤدي لـهاني مجدي

حجاج، وشهرته هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، مبلغ وقدره 2000 جنيه، لتعويضه مدنيًا عن بعض وقائع وعبارات السب والقذف الموجه من المذكور لهاني العتال وأسرته – بحسب ما ذكره مكتب الدكتور كمال شعيب المحامي.

 

 وفي السياق نفسه، حددت محكمة جنح مستأنف الهرم جلسة 14 أكتوبر الماضي لنظر أولى جلسات استئناف مرتضى منصور، على الحكم الصادر ضده هو ومذيع قناة الزمالك أحمد جمال، الذي يقضي بتغريمه 15 ألف جنيه في 4 دعاوى مقامة من الإعلامي عبدالناصر زيدان، ورئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس، ونائب رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق هاني العتال، يتهمونه فيهم بالسب والقذف.

أهم الاخبار