رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

التحريات تكشف واقعة سقوط هارب من المؤبد في عين شمس

حوادث

الخميس, 28 أكتوبر 2021 13:42
التحريات تكشف واقعة سقوط هارب من المؤبد في عين شمسمديرية أمن القاهرة

كتب محمد تهامي ومصطفي عصام

كشف التحريات الأولية واقعة سقوط متهم هارب من حكمين بالسجن المؤبد بمنطقة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بقيامه بانتحال أسماء مختلفة في محاولة لعدم التنفيذ عليه فى الأحكام الصادرة ضده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اقرأ أيضا..التحريات الأولية تكشف لغز العثور على جثة عامل داخل مقبرة بكرداسة

 

تفاصيل الواقعة كانت عندما نجح رجال المباحث في ضبط شخص مقيم بدائرة قسم شرطة السلام ثان بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه فى 3 قضايا جنايات "مخدرات" والصادر فيها "حكمين بالسجن المؤبد – حكم بالسجن 3

سنوات"، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

 وفي واقعة أخرى طالبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية بشأن واقعة ضبط عاطل بحوزته مخدر حشيش بمنطقة الزيتون، وأقر المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتحقيق أرباح غير مشروعة.

 أمرت اليوم، بحبسه على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وردت معلومات لمباحث قسم شرطة الزيتون مفادها قيام عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة واتخاذ من دائرة القسم، وكر لترويج نشاطه الإجرامي غير المشروع، وتمكنت قوة أمنية من ضبطه عثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الحشيش وسلاح أبيض قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم. 

وبعمل التحريات وتكثيف الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم ويدعى "أ ، وشهرته ، الشمندي"  وعثر بحوزته على فرش كبير الحجم من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح ابيض وبسؤاله، عن مصدر المضبوطات أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع، وتم اقتياده إلى ديوان القسم وتحرر محضر رقم 4043 جنح القسم وأخطرت النيابة للتحقيق.

أهم الاخبار