رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مناظرة جثة فتاة عثر عليها داخل غرفة تفتيش صرف صحي بكرداسة

حوادث

الخميس, 21 أكتوبر 2021 00:01
مناظرة جثة فتاة عثر عليها داخل غرفة تفتيش صرف صحي بكرداسةمديرية أمن الجيزة

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة، جهودها لكشفت ملابسات العثور على جثة فتاة داخل غرفة تفتيش صرف صحي بمنطقة كرداسة، حيث أجرى رجال المباحث مناظرة للجثة وتبين أن المجنى عليها مخنوقة بحبل، وفي حالة تحلل تامة، حيث تم التخلص منها منذ ما يقرب من شهر، ويفحص رجال المباحث بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة لكشف هوية المجني عليها، والتوصل لمرتكب الواقعة.

 

كان تلقى ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة،  يفيد بالعثور على جثة فتاة

داخل غرفة تفتيش صرف صحي بدائرة المركز، على الفور انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية وفي حالة تحلل رمي، وعقب مناظرة الجثة، تم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة ، و تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر كشف تقرير المعمل الجنائي، في واقعة نشوب حريق

داخل أكد الأكشاك بمنطقة عين شمس، أن ماس كهربائي وراء اندلاع النيران، وذلك بسبب زيادة الاحمال، ولا توجد شبه جنائية في الواقعة. 

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تلقت إخطارًا من قوات الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بنشوب حريق داخل كشك بدائرة قسم شرطة عين شمس، ما أسفر عن تفحم الكشك بالكامل، دون وقوع أى إصابات.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرة النيران، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده لباقى المجاورات، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أهم الاخبار